السبت، 05 أكتوبر 2024

03:23 م

راتبه ضعف فيتوريا.. تحفظ داخل الجبلاية على "رينارد"

رينارد

رينارد

محمد فتحي

A A

قوبل اقتراح رئيس اتحاد الكرة جمال علام تولي المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات هيرفي رينارد خلفًا للمدير الفني للفراعنة البرتغالي روي فيتوريا؛ بالرفض من قبل زملائه خصوصًا وأنه مرتبط بعقد ممتد ولا يحق له الرحيل إلا بشرط جزائي كبير لن تستطيع الجبلاية تحمله.

وقال مصدر داخل الجبلاية إن هناك تحفظًا على رينارد لأنه سيحصل على ضعف راتب   روي فيتوريا، وهو ما يصعب الدخول معه في مفاوضات.

وبحسب المصدر؛ أصبح الاتحاد في ورطة كبيرة بسبب بنود العقد الموقع مع فيتوريا خصوصًا بعد تزايد المطالبات داخل الشارع الكروي بضرورة فسخ التعاقد مع البرتغالي بعد الخروج المهين للمنتخب من دور الستة عشر  بالخسارة أمام منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.
ويقود عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبي محمد بركات مقترحًا بإسناد القيادة الفنية للبرازيلي روجيرو ميكالي، ومعه المدير الإداري محمود حرب، خصوصًا أن هناك مؤشرات بترحيب ميكالي على ذلك، كما أن فترات إعداد المنتخبين الوطني والأولمبي متباعدة إلا في مرحلة واحدة خلال الجولة القادمة من تصفيات المونديال والتي سيتزامن معها معسكر إعداد للمنتخب الأولمبي استعدادًا لأولمبياد باريس.

كما أن هناك اتجاه للإطاحة بالمدير الإداري محمد غرابة، ومدرب الفراعنة أيمن عبد العزيز، نظرًا لوجود خلل إداري شهده معسكر المنتخب قبل وأثناء أمم أفريقيا.
وهناك تسريبات عديدة من داخل المنتخب بأن المعسكر شهد حالة من الخلل الإداري فضلًا عن سوء اختيار ملعب التدريب وفندق الإقامة في كوت ديفوار، حيث وصل للمجلس تسريبات بأن هناك مشادات بين اللاعبين لم يستطع مدرب الفراعنة السيطرة عليها فضلًا عن أنه ليس له دور مع جهاز فيتوريا، وسبق ورفضه المدرب البرتغالي كما أنه افتعل عددًا من الأزمات بمعسكر المنتخب.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search