السبت، 05 أكتوبر 2024

02:04 م

مجموعة فنادق مصرية تشارك بمعرض إسطنبول للسياحة والسفر 2024

معرض إسطنبول للسياحة والسفر 2024

معرض إسطنبول للسياحة والسفر 2024

محمود كمال

A A

شدد رجل الأعمال كامل أبو علي، مالك مجموعة “بيك الباتروس” للفنادق والمنتجعات السياحية، على دعمه الكامل للسياحة المصرية في بداية 2024.

جاء ذلك في إعلان مجموعة “بيك الباتروس” للفنادق والمنتجعات السياحية، الرائدة في مجال الضيافة في مصر والمغرب،  مشاركتها في معرض إسطنبول الدولي للسفر والسياحة 2024 الذي سيقام في الفترة من 6 - 9 فبراير الجاري في مدينة إسطنبول بتركيا.

أضاف أبو علي أن المشاركة في المعارض الدولية تأتي في إطار الدعم الدائم للسياحة المصرية، مؤكدا أهمية السوق التركي طول العام على مصر وبالأخص شرم الشيخ والغردقة.

في السياق، قال محمد عيد سليمان، مدير التسويق الإقليمي لمجموعة "بيك الباتروس" للفنادق، إن مشاركة المجموعة لأول مرة هذا العام تهدف للبحث عن تنمية الأسواق الجديدة والواعدة كالسوق التركي، والذب حقق أرقاما كبيرة بنهاية العام الماضي ومع بداية العام الحالي في زيارة شرم الشيخ، وبالأخص بعد التسهيلات المقدمة للأتراك في التأشيرات.

وفي وقت سابق، حصلت سلسلة فنادق مصرية على جائزة ذهبية عالمية، لتصنيفها أفضل المنتجعات السياحية المصرية التي تجذب السائحين من السوق الأوروبي.

وقال رجل الأعمال كامل أبو علي، إن مجموعة “بيك الباتروس” للفنادق والمنتجعات المملوكة له، حصلت على جوائز “هوليداي شيك العالمية” لعام 2024، والتي مُنحت لـ 7 منتجعات تابعة للمجموعة في شرم الشيخ ومرسى علم.

جوائز "هوليداي شيك" العالمية تتضمن تعليقات وتقييمات السوق الألماني لعام كامل لكل فنادق مصر في شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.

مجموعة “بيك الباتروس” للفنادق احتلفت بالعام الـ31 للمجموعة داخل سوق السياحة المصري العام الماضي، وتملك 27 منتجعًا داخل مصر في أقوى المقاصد السياحية بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم، تضم أكثر من 14 ألف غرفة فندقية ويعمل بها أكثر من 12 ألف موظف وشريك في النجاح.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search