الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:03 ص

"لو باريزيان" تصدم باريس: مبابي إلى ريال مدريد

مبابي وأنشيلوتي

مبابي وأنشيلوتي

هيثم موسى

A A

اقترب النجم كيليان مبابي، لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، منذ سنوات، وكان قريباً للغاية من ارتداء القميص الملكي، قبل أن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، الموسم الماضي، حيث كان من المفترض أن ينتهي عقده في 2024، وتم تمديده حتى صيف 2025، ويحق له الرحيل بنهاية الموسم الجاري. 

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن مبابي متجه إلى ريال مدريد، الصيف المقبل، بناءً على رغبته، بجانب رغبة إدارة الريال برئاسة فلورنتينو بيريز، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي. 

وأكدت الصحيفة أن مبابي سيعلن قراره النهائي بشكل رسمي، خلال الفترة المقبلة، وأول من يعرف سيكون رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي. 

وأوضحت أن ريال مدريد برئاسة بيريز، يعمل خلف الكواليس، لإتمام الصفقة هذه المرة، وجلب الصفقة التى ينتظرها جماهير "الميرنجي"، منذ سنوات. 

وأضافت الصحيفة، أن هناك اتصالا دائما بين مبابي وإدارة ريال مدريد، من أجل حسم الأمور المتعلقة بشأن انتقاله. 

وكان ريال مدريد فشل من قبل في إقناع النرويجي إيرلنج هالاند، لينضم إلى مانشستر سيتي، لذلك يخشى بيريز وأعوانه في الريال، حدوث أي مر مفاجئ في صفقة مبابي، حتى لا يتعرض لموقف حرج أمام الجماهير من جديد.

ويحتل ريال مدريد المركز الأول برصيد 57 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدروي الإسباني، وخلفه جيرونا في المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

search