الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:09 ص

مصطفى محمد يقود هجوم نانت في مواجهة لانس

مصطفى محمد

مصطفى محمد

إسراء عدلي

A A

أعلن جوزلين جورفينيك المدير الفني لنانت، عن تشكيل الفريق لمواجهة لانس الذي يلعب له نجم منتخبنامصطفى محمد، ويعد اللقاء ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي، على ملعب "لا البوجوار". 

تشكيل نانت أمام لانس بالدوري الفرنسي

حراسة المرمى: لافون.

خط الدفاع: دوفيرن، ناثان زيزي، جان كاستيليتو، كيلفان أميان.

خط الوسط: شيريفيلا، دوجلاس جوميز، سيسوكو.

خط الهجوم: فلوريان مولات، كاديوير، مصطفى محمد.

يدخل فريق مصفى محمد لقاءه أمام لانس في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ممتلكا 19 نقطة، بينما يأتي منافسه في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

ويستعين نانت بعاملي الأرض والجماهير لتحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاثة نقاط، وعلى الجانب الآخر يسعى لانس إلى مزاحمة الكبار في الدوري الفرنسي.  

 لانس الذي يقترب بحذر من المربع الذهبي يلعب مباراة اليوم أمام نانت، سعيًا لاقتناص ثلاث نقاط جديدة تقربه خطوة من هدفه في مزاحمة الكبار في مقدمة جدول الترتيب، حيث يبتعد عن موناكو صاحب المركز الرابع برصيد 34 نقطة، وبريست صاحب المركز الثالث بـ 35 نقطة. 

وعاد الأناكوندا، للمشاركة في تدريبات فريقه نانت الفرنسي، الخميس الماضي، بعد نهاية مشاركته مع المنتخب الوطني، الذي ودع بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023، من دور الثمن نهائي على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح. 

موعد مباراة نانت ولانس

ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة خلال الدقائق القليلة المقبلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب" لا البوجوار".

search