الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:28 ص

أول تعليق من تشافي على تصريحات أنشيلوتي

تشافي

تشافي

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، على فوز فريقه اليوم على ديبورتيفو ألافيس، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "مينديزوروتزا"، في الجولة الـ23، من الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا". 

وانتقد تشافي حالة طرد لاعبه فيتور روكي، الذي حل بديلاً في الدقيقة 59 من عمر المباراة، وسجل هدف برشلونة الثالث في الدقيقة 63، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 67، ثم تعرض للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية، في الدقيقة 72. 

وقال تشافي خلال تصريحات إعلامية عقب المباراة، إن الفوز أمر إيجابي، وهذا هو رد فعل برشلونة الحقيقي، واللاعبون كانوا أكثر فعالية أمام المرمى، وهذا الأمر الذي افتقروا إليه خلال الآونة الأخيرة، وأدى لنزيف النقاط. 

لحظة طرد روكي 

وأضاف مدرب برشلونة: "حكم المباراة أخطأ تجاه البارسا، وقرر طرد روكي، وسنقوم بالاستئناف على قرار طرده". 

وعن إصابة جوندوجان وبيدري أوضح مدرب برشلونة، أن جوندوجان تعرض لضربة في ظهره لم تسمح له بالركض بشكل مريح، وأنه قرر استبدال بيدري لأنه رآه مرهقًا. 

ورد تشافي على تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بأنه لن يقول شيئا، إذ يمتلك علاقة طيبة مع أنشيلوتي، ويرى أنه ربما شعر بالضغط بسبب كلماته، لذلك أدلى بهذه التصريحات، وهذا لا يتناسب معه، وله كل الاحترام والتقدير.

أنشيلوتي يرد على  تشافي ولابورتا

وكان المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، قد رد على تصريحات سابقة لـ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذي أطلقها بالأمس. 

وسألت الصحيفة الإسبانية "موندو ديبورتيفو" أنشيلوتي عن تصريحات تشافي، فأجاب: "أنا محترف وبحكم هذا، لا أرغب في النزول إلى ذلك المستوى احتراما لكرة القدم الإسبانية".

وعن حديث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة بشأن القصة ذاتها، عقب قائلا: "لقد أجبت على ذلك بالفعل، ولن أنزل إلى هذا المستوى".

وأردف مدرب الميرنجي: "لا تسألوني عن رد فعلي تجاه هؤلاء؛ لأنني لن أنزل لهذا المستوى، إنه ليس مستوى المحترفين".

search