الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:44 ص

"احتضنتهم وماتوا".. مصرع أم وأطفالها في حريق شقة بالمعصرة

حريق بشقة سكنية

حريق بشقة سكنية

عزت جمعة

A A

شهدت منطقة المعصرة بالقاهرة واقعة مأساوية عندما لقيت سيدة واثنين من أطفالها مصرعهم فى حريق داخل شقتهم.

بلاغ بنشوب حريق

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل عقار سكني بمنطقة المعصرة.

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم فرض كردونا أمنيا فى محيط البلاغ، وحاصرت قوات الإطفاء ألسنة اللهب، وتم مكافحة الحريق واخماده ومنع خطر الامتداد.

مصرع أم وطفليها

وتبين بالفحص نشوب حريق بمنطقة المعصرة داخل عقار سكني مكون من 4 طوابق والعثور على 3 جثث لأم وطفلين وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعُثر على الجثامين؛ الأم وطفليها وهى تحضنهم، بعد أن حاصرتهم ألسنة اللهب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

واقعة أخرى

من جهة أخرى، اندلع حريق هائل منذ قليل داخل وحدة سكنية بالطابق الرابع بقرية ناهيا بالجيزة، يقطنها فني كمبيوتر وابنته، الأمر الذي اضطرهما للقفز هربًا من النيران مما أدى لإصابتهما بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

وبداية الواقعة عندما تلقى مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي بلاغًا من مفتش المباحث العقيد محمد الصغير يفيد بإصابة فني كمبيوتر وابنته بكسور في الفخذ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم بعد قفزهما من الطابق الرابع بسبب نشوب حريق داخل شقتهما.

مكان الحادث

على الفور انتقل رئيس المباحث المقدم محمد نجيب والقوة المرافقة له إلى مكان الحادث، وبسؤال "أحمد. ط" 40 سنة، أفاد بأنه حال تواجده بمقر سكنه فوجئ باشتعال “الأنتريه” وتصاعد كثيف للأدخنة، فقفز من شباك الصالة واصطحب معه ابنته "أليس" 7 سنوات.

محضر بالواقعة

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله معاون أول القسم الرائد أيمن السكوري إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search