السبت، 05 أكتوبر 2024

04:26 م

"سمّته وكتمت أنفاسه".. الحكم على قاتلة زوجها بالمنوفية غدا

المتهم

المتهم

A A

أسدل القضاء الستار على فصل الادعاء والدفاع في قضية تخلص زوجة من زوجها بالسم بمساعدة عشيقها بالمنوفية، على أن تنطق بالحكم على المتهمين غدا.

واستمعت محكمة جنايات وادي النطرون بالمنوفية، إلى دفاع المتهمين الذي طالب بلجنة ثلاثية، في القضية المتهمة فيها “مها. ص” و"أحمد. ح"، بالتخلص من زوج الأولى مرزوق أحمد، بدس السم له في كوب عصير.

وقال المحامي، نضال مندور، محامي أسرة المجني عليه، إن هيئة المحكمة استمتعت اليوم إلى دفاع المتهمين الذي حاول إبعاد تهمة القتل عنهما، مدعيا أن الوفاة طبيعية، كما نفى أي علاقة غرامية أو حتى عادية بينهما، أيضا جميع التسجيلات التي تؤكد تورط تورطهما في التخلص من “مرزوق”.

أسرة مرزوق

بدورها، أكدت شقيقة المجني عليه ثقتها في حكم القضاء، مضيفة أنها ستنتظر إلى الغد حتى تسمع حكم القصاص لشقيقها، و"حق أخويا يجي، نفسي نستريح، إحنا تعبانين وهنصلي من هنا لبكرة لإعدام المتهمين".

اليوم الحكم في قضية ربة منزل تخلصت من زوجها بمساعدة عشيقها بالمنوفية 

كانت محكمة جنايات المنوفية، والمنعقدة في مجمع محاكم وادي النطرون، قد بدأت يومها القضائي عصر اليوم بمحاكمة ربة منزل تدعى “مها. م” وعشيقها “أحمد. ع”، بتهمة التخلص من زوج الأولى في قرية كفر الفرعونية بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية.

قال والد المجني عليه، في لقاء سابق، إن بعد وفاة نجله ودفنه في مقابر القرية، شكوا في تصرفات زوجته بسبب رسائل هاتفها، والتي بينت بفحصها أنها قتلت زوجها بوضع السم في العصير، واستكملت جريمتها مع عشيقها بكتم أنفاسه بـ"مخدة" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

السم يقتل الزوج

بداية القضية كانت بإخطار تلقاه مدير أمن المنوفية، اللواء حازم سامي، من مأمور مركز شرطة أشمون، العقيد محمد أبو العزم، يفيد بتقدم "إ.أ.م"، عامل يتهم فيه زوجة شقيقه بقتله عن طريق دس السم له في العصير.

بالقبض على المتهمة، اعترفت بارتكابها الواقعة، وعليه قررت النيابة العامة استخراج الجثمان بعد مرور 43 يوماً على دفنه وتشريحه وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة، قبل أن يُصدر التقرير النهائي ليؤكد أن الوفاة بسبب السم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search