السبت، 05 أكتوبر 2024

04:03 م

برعاية خالد يوسف.. صلح مرتضى منصور وتامر أمين| صور

تامرأمين ومرتضى منصور

تامرأمين ومرتضى منصور

مي فهمي

A A

أنهت جلسة صلح بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، والإعلامي تامر أمين، الخلافات التي استمرت بينهما سنوات طويلة.

الصلح بين مرتضى منصور وتامر أمين، جاءت فكرته في أثناء حضورهما حفل زفاف ابنة الفنان عصام كاريكا، الأربعاء الماضي، في حضور المخرج خالد يوسف، وهو من توسط بينهما.

تصالح مرتضى منصور وتامر أمين

وخلال جلسة الصلح، ناقش الحضور خالد يوسف، والمنتج محمد فوزي، ومنظم الحفلات حسام خليل، والفنان سعيد الأرتيست، ورجل الأعمال مازن أبو لبن، ورجل الأعمال أحمد حمدي، والنائب البرلماني صلاح حسب الله،  خلافات منصور وأمين بشكل ودي.

تصالح مرتضى منصور وتامر أمين

مرتضى منصور يرفع شعار "الصلح خير"

واتفق خلال حفل الزفاف على تنظيم المنتج أحمد أيوب حفل عشاء يجمع مرتضى منصور وتامر أمين في جارد سيتي بمنطقة وسط البلد.

تصالح مرتضى منصور وتامر أمين

وكان مرتضى منصور كان قد بدأ خلال الأيام الماضية في إنهاء خلافاته، وأعلن عن تصالحه مع لمياء خيري، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، ورئيس لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك في العام قبل الماضي، والتي تسببت في قرار حبسه 6 أشهر وتغريمه 20 ألف جنيه، في القضية رقم 113 لسنة 2023؛ بإدانته في تهمة سبها وقذفها.

وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "لقد تم إنهاء كافة الخلافات بيني وبين السيدة لمياء خيري، وسيتم محاسبة كل من نقل أي معلومة مغلوطة تسببت في بداية النزاع بيننا، كانت هذه السيدة قبل نشوب الخلافات بيننا كمراقبة على أعمال نادي الزمالك المالية والإدارية من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات، وطوال 4 سنوات تقريبا علاقتنا طيبة ومحترمة، وأدت مأموريتها طوال هذه السنوات على أكمل وجه".

أضاف، “كشفت عديدا من الخلل في الإدارة المالية وغيرها، وأبلغت عنها جهات التحقيق بنفسها بعد أن أعدت عددا كبيرا من التقارير بنزاهة، وأكدت بهذا التصرف شجاعتها وحسها الوطني وتقديرها أن بلادنا في غنى عن أي خلافات أو نزاعات، وكان من الواجب علي أن أشكرها بعد التصالح وليس قبله تقديرًا لموقفها”.

جلسة تصالح مرتضى منصور وتامر أمين
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search