السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

"مهندس الخليفة".. جثة متفحمة 4 أيام داخل القبر (فيديو)

مقبرة بطريق الأوتوستراد

مقبرة بطريق الأوتوستراد

محمد رمضان ومصطفى منازع

A A

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب القاهرة، تفاصيل جديدة في واقعة قيام "مهندس مدنى" بالتخلص من حياته إثر إشعال النيران في نفسه باستخدام جركن بنزين، داخل مقبرة بطريق الأوتوستراد بدائرة قسم شرطة الخليفة، أن المتوفى استغل هدوء وخلو المكان من أي شخص وأشعل النيران في نفسه، وأن غفير المقابر هو من اكتشف الواقعة عندما كان يمر في تلك اللحظة فاشتم رائحة كريهة قادته للمقبرة.

4 أيام داخل القبر

أوضحت تحقيقات النيابة أن الواقعة أقدم عليها المتوفي قبل 4 أيام من اكتشافها، وأن النيران التهمت جسد المتوفي حتى تفحم بالكامل، ووقت العثور على جثته، وجد بجواره جركن بنزين وجهاز لاب توب، ومبلغ مالي وأدوية طبية نفسية.

انتقلت “تليجراف مصر” إلى مسرح الواقعة، وأجرت بثًا مباشرًا من أمام المقبرة التي شهدت الواقعة، لكشف ملابسات الواقعة، حيث المكان يبدوا هادئًا ولم يكن موجود أي شخص بالمكان. 

وجود جثة متفحمة

تفاصيل الواقعة بدأت عندما ورد لقسم شرطة الخليفة، بلاغًا من أحد الأشخاص بوجود جثة متفحمة داخل مدفن بمنطقة المقابر بالأوتوستراد، وانتقل فريق منها، مع سيارة إسعاف، واستفسرت الشرطة من والد الشاب، فأفاد بأن ابنه متغيب منذ 6 أيام، وأنه يعاني من أمراض نفسية، منذ أكثر من عام، ورجح إقدامه على إنهاء حياته.

مشرحة زينهم

ونقلت أجهزة الأمن الجثة إلى مشرحة زينهم، فيما يستكمل رجال المباحث تحرياتهم، ويتقصون الحادثة من خلال شهود العيان، وكاميرات المراقبة، للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها. 

search