الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

إبراهيم دياز حزين على عدم "قتل مباراة أتلتيكو مدريد"

، إبراهيم دياز،

، إبراهيم دياز،

هيثم موسى

A A

قال لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، إن المدير الفني لفريقه، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وضعه في سيناريو غريب خلال ديربي مدريد الذي جمع بين الريال وجاره أتلتيكو، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا"، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وشهدت المباراة تغييراً اضطراريا في تشكيل كارلو، حيث لجئ الإيطالي إلى إبراهيم دياز الورقة الرابحة التي يعتمد عليها كبديل في الشوط الثاني منذ عودته من الإعارة قادماً من ميلان، كأساسي في ديربي مدريد قبل انطلاق المباراة بقليل، بسبب إصابة البرازيلي فينسيوس جونيور مهاجم “الملكي”، واستبعاده من المباراة.

وقال إبراهيم دياز، في تصريحات إعلامية، عقب المباراة، إن أنشيلوتي “ذهب إليه وقال له ستلعب بدلاً من فينسيوس، وكان أغرب سيناريو بالنسبة لي منذ فترة طويلة”.

أضاف دياز، "أنا دائمًا مستعد لمساعدة الفريق، سعيد بالهدف الذي سجلته ولكن منزعج من النتيجة".

تعهد دياز بالمحاربة على الثلاث نقاط في المباراة المقبلة، السبت، أمام جيرونا منافس الريال المباشر على الدوري هذا الموسم، ولعب للقاء على أنه نهائي.

أضاف: "نتيجة  مباراة ريال مدريد وأتلتيكو غير عادلة، بعد أن كانت لدينا فُرص لقتل المُباراة، ولكن ما حدث يجعلني غاضباً لعدم تسجيلنا الهدف الثاني".

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 58 نقطة، حصدها خلال 23 مباراة لعبها، إذا فاز في 18 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض لخسارة مرة وحيدة.

بينما يحتل جيرونا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، من خلال 23 مباراة خاضها، حيث فاز في 17 مباراة، وتعادل 5 مباريات، وتعرض للخسارة مرة وحيدة أمام ريال مدريد. 

يأتي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، من خلال 23 مباراة لعبها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات. 

يتواجد أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 48 نقطة، حصدها خلال 23 مباراة لعبها، إذ فاز في 15 مباراة، وتعادل 3 مرات، وخسر 5 مرات.

search