الأحد، 06 أكتوبر 2024

07:29 ص

فينيسيوس جاهز لمواجهة جيرونا في صراع "الليجا"

مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينسيوس جونيور

مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينسيوس جونيور

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينسيوس جونيور سيكون جاهز، لمواجهة فريقه أمام جيرونا يوم السبت المقبل، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني الممتاز "لا ليجا".

فخ التعادل

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام جاره أتلتيكو مدريد، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بالجولة الـ23 من عمر الليجا.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن فينسيوس الذي شعر بآلام قبل ديربي مدريد بقليل، مساء أمس، سيكون جاهز لمواجهة جيرونا، لخوض المباراة المصيرية أمام جيرونا على صدارة الليجا.

وقالت الصحيفة إن فينيسيوس، لا يعاني من إصابة خطيرة، ولكن اللاعب تأثر بعض الشئ من إجهاد في إحدى العضلات، وهذا أمر وارد في عالم كرة القدم.

سبب استبعاد فينسيوس

وكان كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قد أكد أن سبب استبعاد فينسيوس من ديربي مدريد مساء أمس، بسبب تقلصات عضلية، تحتاج للراحة لمدة يومين فقط، حتى يستعيد اللاعب عافيته.

كما أوضح أنشيلوتي أنه فضل عدم المجازفة بـ فيني، والدفع به في المباراة، ذلك كان لديه خياران، إما الدفع بـ خوسيليو مهاجم الفريق، أو إبراهيم دياز، واخترت دياز.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 58 نقطة، حصدها خلال 23 مباراة لعبها، إذا فاز في 18 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض لخسارة مرة وحيدة.

بينما يحتل جيرونا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، من خلال 23 مباراة خاضها، حيث فاز في 17 مباراة، وتعادل 5 مباريات، وتعرض للخسارة مرة وحيدة أمام ريال مدريد.

ويأتي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، من خلال 23 مباراة لعبها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات.

ويتواجد أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 48 نقطة، حصدها خلال 23 مباراة لعبها، إذ فاز في 15 مباراة، وتعادل 3 مرات، وخسر 5 مرات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search