الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:08 ص

جوارديولا يحدد شرط رحيل "هالاند" إلى ريال مدريد

 المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا

المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا

هيثم موسى

A A

حدد المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، شرط رحيل مهاجم فريقه النرويجي، إيرلينج هالاند إلى ريال مدريد، منزعجاً من بعض التكهنات الأخيرة التي ربطت بين اسم لاعبه والفريق الإسباني. 

وربطت تقارير اسم هالاند بريال مدريد، في خطوة احتجاج من النرويجي على عدم تقديره في جائزة الأفضل المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي توج بها الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، رغم حصده الخماسية مع السيتي (كأس العالم للأندية، ودوري الأبطال، والدوري الإنجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، والسوبر الأوروبي).

ونُصح هالاند من قبل بعض الوكلاء، خلال الفترة الأخيرة، بالانتقال إلى ريال مدريد، لتسليط الضوء عليه كما يستحق، وأغروه بأنه لو كان يلعب في العاصمة مدريد من بوابة الملكي، لكانت هناك تغييرات كبيرة في طريقة التعامل معه، كأحد أبرز النجوم على الساحة الرياضية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

الأمر أغضب بيب جوارديولا عندما سئل عنه، حيث أجاب بأنه ليس من الصحيح الحديث عن مستقبل هالاند في هذا التوقيت، وأنه لا يعرف إن كان هناك أي قرار جديد من قبل هالاند أو لا.

قال جوارديولا، لصحيفة "سيتي إكسترا"، “إنه ليس منخرطاً في مستقبل هالاند، وإدارة النادي هي من تقرر ذلك، ولكننا تعاقدنا معه العام الماضي، وقدم أداءاً رائعاً، ثم تعرض لإصابة غاب على إثرها نحو شهرين، وأظن أن الجميع يريده أطول فترة ممكنة داخل السيتي، فنحن سعداء بتواجده، ونجد منه نفس الشعور”.

تابع أن إدارة سيتي والجهاز الفني والمدير الرياضي، لن تتغير مواقفهم وآرائهم بناء على تقرير صحفي، أو حساب أحد عبر منصات التواصل الاجتماعي، لأن الذي يقرر شيئًا كهذا هو هالاند.

اختتم المدرب، بأنه إذا أراد أحد التعاقد مع هالاند، فعليه التواصل مع إدارة مانشستر سيتي، مستطردا، “هذا ما نفعله عندما نريد التوقيع مع لاعب، بدون أي تعقيدات، أما إذا كان علي التعليق على كل الأخبار فلن تنتهي أبداً”.

search