الأحد، 07 يوليو 2024

05:33 ص

شيكابالا: عبد الله السعيد إضافة للزمالك "متمكن بدنيًا"

 عبدالله السعيد

عبدالله السعيد

A A
سفاح التجمع

 أكد قائد نادي الزمالك، محمود عبدالرازق شيكابالا، أن انتقال  عبدالله السعيد إلى القلعة البيضاء إضافة قوية للفريق؛ لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات بدنية وفنية رائعة.


وقال شيكابالا، فى تصريحات لقناة "أون تايم سبورت "مع  إبراهيم فايق، إن السعيد إضافة قوية للزمالك، و اللاعب يتمتع بمهاراة قوية وفردية من طراز رفيع.


وأضاف أن من يتحدث  عن كبر سن  السعيد لم يتابع ما كان يفعله مع نادى بيراميدز، خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى إحرازه العديد من الأهداف المؤثرة مع الفريق السماوي. 


واستكمل: الزمالك مقبل على فترة جيدة، خلال الفترة المقبلة، بتواجد مدير فني جديد وطموحات جديدة خصوصًا أن الأبيض كان يمر خلال الفترات الماضية بأصعب المواقف، والجهاز الفني السابق كان في وجه المدفع والمشاكل الماضية.


وطالب محمود شيكابالا جماهير نادي الزمالك بعدم الاستعجال في تقييم الصفقات التي أبرمها مجلس الإدارة الحالي برئاسة الكابتن حسين لبيب، مؤكدًا أن هؤلاء اللاعبين سيقدمون ما بوسعهم وأقصى جهدهم لإسعاد جماهير الزمالك.


وتعاقد نادي الزمالك مع العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، مع كل من عبد الله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومحمد عاطف، ومحمد شحاتة، ومهاب ياسر، وزياد كمال، وسيف فارق جعفر، والفلسطيني ياسر حمد، والسوري محمود الأسود، والأوغاندي ترافيس موتيبا.

search