الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:10 ص

شوبير يحذر اتحاد الكرة من بنود عقد المدرب الأجنبي

محمد يوسف

محمد يوسف

كريم عبدالكريم

A A

 حذر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن بنود التعاقد مع المدرب المقرر توليه  مهام المدير الفني للمنتخب الوطني، خلفا للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال شوبير عبر راديو “أون تايم سبورت”، “يجب على اتحاد الكرة مراعاة بنود الاتفاق بين الاتحاد والمدير الفني الجديد، وخصوصاً أن الاتحاد مقبل على انتخابات خلال العام الجاري”..

تمنى أن يبرم الاتحاد اتفاقا “بين طرفين”، مشيرا إلى ما حدث مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي تولى المهمة بعقد “من طرف واحد”.

أكد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، صعوبة المباريات القادمة للمنتخب الوطني، خصوصاً أن بطولة الأمم الإفريقية ستقام العام المقبل.

وبشأن كواليس اجتماع اتحاد الكرة لإقالة فيتوريا، قال شوبير إن رئيس الاتحاد جمال علام أصر على إقالة المدرب البرتغالي وفتح صفحة جديده لكرة القدم المصرية، وجرى الاتفاق ما بين حازم إمام وفيتوريا على تقسيط قيمة الشرط الجزائي.

وعن تسمية محمد يوسف قائما بأعمال المدير الفني للمنتخب، حتى التعاقد مع مدير فني، يرى شوبير أن يوسف له العديد من الإنجازات مع النادي الأهلي، أيضاً كان متواجدا مع المدير الفني الأسطوري للنادي الأهلي مانويل جوزيه، واكتسب العديد من الخبرات، أيضاً يملك خبرات إفريقية جيدة، بالإضافة إلى أن سجله خال من أي مشاكل مع الأندية المصرية.
 

search