الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:28 ص

سيميوني: مباراة ريال مدريد "غريبة"

دييجو سيميوني

دييجو سيميوني

محمود موسى

A A

وصف المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، مواجهة “ديربي مدريد"، أمام فريق ريال مدريد، مساء أمس، بالمباراة غريبة.

وتعادل ريال مدريد مع نظيره أتليتكو مدريد بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال سيميوني عقب المباراة، “هذا التعادل يساعدنا على مواصلة المنافسة على الدوري الإسباني، النقطة لا تهمني على الإطلاق، الفريق بحث عنها في النهاية لأنه كان من الممكن أن يستسلموا، لكنهم حصلوا على تعادل مستحق”.

أضاف، “بالنسبة لي كانت مباراة غريبة، لقد كانوا أفضل منا، وفي الشوط الثاني، كانت المباراة طويلة، ولم تشهد أي فرص تذكر لكلا الفريقين، لم يكن الديربي مليء بالأهداف مثل المباريات الثلاثة الأخرى التي شهدناها هذا الموسم”.

تابع، "أعتقد أنه بالنسبة لكلا الفريقين، سعينا لإضفاء الحيوية مع وجود يورينتي كلاعب خط وسط، مع وجود مساحة أكبر لباريوس، ومع وجود ممفيس في خط الهجوم، من المؤسف أننا لم نسجل في وقت مبكر من المباراة لأننا جئنا إلى البرنابيو من أجل الفوز".

أتم، "النقطة لا تعني أي شيء بالنسبة لي، هي مجرد نقطة والفريق بحث عنها حتى النهاية واستحققناها في النهاية".

أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتقدم ريال مدريد بالهدف الأول في الدقيقة 23 عن طريق براهيم دياز، بعد أرسل لوكاس فاسكيز تمريرة من داخل منطقة الجزاء، ونجح كوكي في قطع التمريرة ولكن وصلت إلى دياز أمام المرمى الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وسجل ماركوس يورينتي هدف التعادل في الدقيقة 90+3 لصالح أتلتيكو مدريد، بعد رأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة وسكنت الشباك.

ألغى حكم المباراة هدفًا لصالح سافيتش لاعب ريال مدريد بداعي التسلل على ساؤول نيجيز.

يحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، حصدها خلال 23 مباراة لعبها، إذا فاز في 18 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض لخسارة مرة وحيدة.

يتواجد أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 48 نقطة، حصدها خلال 23 مباراة لعبها، إذ فاز في 15 مباراة، وتعادل 3 مرات، وخسر 5 مرات.

search