السبت، 05 أكتوبر 2024

11:30 ص

ضبط لص متخصص في سرقة الهواتف من "التوك توك" بالبحيرة

لص هواتف

لص هواتف

عزت جمعة

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من القبض على لص متخصص في سرقة الهواتف بأسلوب الخطف من المواطنين.

تداول منشور

رصدت المتابعة الأمنية ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" بشأن سرقة أحد الأشخاص هاتفا محمولا من داخل مركبة "توك توك" بمنطقة كوم حمادة بالبحيرة.

وبالفحص تبين ورود للأجهزة الأمنية بالبحيرة بلاغا من (عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة) بسرقة هاتفه المحمول من داخل مركبة "التوك توك" خاصته.

أعترافات المتهم

وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل "له معلومات جنائية") وبحوزته الهاتف المحمول وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

ومن جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط تشكيل عصابى لسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف، وذلك بعد تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر فيه واقعة سرقة هاتف محمول بالإكراه من طالب تحت تهديد السلاح.

ضبط المتهمين

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الثلاثة، وهم مسجلين خطر، وبحوزتهم الدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة، وفرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، وسلاح أبيض.

اعترافات المتهمين

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقيامهم ببيع الهاتف المحمول لعميلهم "سيء النية" مالك محل هواتف محمولة، وتم ضبطه وبحوزته الهاتف المحمول.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search