الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:15 م

اجتماع الأهلي.. قرارات هامة وتغييرات مرتقبة اليوم

مجلس الأهلى

مجلس الأهلى

محمود حسن

A A

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعه الأول اليوم الإثنين منذ وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي، وذلك لبحث واتخاذ القرارات المتعلقة بالنادي.

إسم العامري فاروق على أحد منشآت النادي

وقال مصدر داخل مجلس الأهلي لـ"تليجراف مصر" إن المجلس سيتخذ قرار خلال اجتماعه بإطلاق إسم العامري فاروق علي أحد منشآت النادي، تقديراً لرحلة عطائه الطويلة مع "القلعة الحمراء"قبل أن تداهمه وعكة صحية مفاجئة نوفمبر الماضي، دخل على إثرها المستشفى إلى أن توفاه الله يناير الماضي.

وأضاف المصدر، أن الخطيب سيعرض خلال هذا الإجتماع أن يتولى خالد مرتجي أمين الصندوق الحالي مهام نائب الرئيس على أن يقوم محمد شوقي عضو مجلس الإدارة بمهام أمين الصندوق باعتباره الأكبر سناً من بين أعضاء المجلس الحالي.
 وانتشرت في الساعات الماضية أنباء تفيد برحيل أمير توفيق عن رئاسة لجنة التعاقدات في النادي الأهلي وتعيين مروان النايب بديلا عنه.

حقيقة رحيل أمير توفيق عن لجنة التعاقدات 

كشف مصدر آخر بالنادي، حقيقة رحيل أمير توفيق عن لجنة التعاقدات في "القلعة الحمراء"، مؤكدا "أمير توفيق مستمر في منصبه كما هو، أما مروان النايب سينضم لإدارة التعاقدات كعضو وليس مديرا للجنة"..

أضاف "مروان النايب تم اختياره من بين أسماء عدة تم ترشحيها لشركة الكرة بالأهلي، وهو حاصل على العديد من الشهادات والدراسات وقام بعمل معايشات خارجية، كما كان ضمن الجهاز الفني الأسبق لنادي سيراميكا كليوباترا".

وتابع "في النهاية إدارة التعاقدات جزء من شركة الكرة التي يترأسها عدلي القيعي، لكن في كل الحالات أمير مستمر على رأس إدارة التعاقدات ولن يرحل على الأقل في الوقت الحالي".

search