السبت، 05 أكتوبر 2024

04:49 م

لأصحاب الأمراض المزمنة.. الرعاية الصحية: دوائك في منزلك خلال "رمضان"

أدوية

أدوية

عبدالمجيد عبدالله

A A

ناقش رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، الدكتور أحمد السبكي، مع قيادات ومدراء الإدارات المختلفة، الاستعدادات لتوفير أفضل خدمة صحية للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

ركز الاجتماع على توافر الأرصدة الكافية والمخزون الاستراتيجي للأدوية والمستلزمات الطبية، بالإضافة إلى المبادرات الصحية والتوعوية للمرضى.

تعزيز خدمات الرعاية الصحية المنزلية

شدد السبكي على تعزيز خدمات الرعاية الصحية المنزلية للمواطنين في محافظات هيئة الرعاية الصحية الست، وتشمل (بورسعيد، الأقصر، الإسماعيلية، جنوب سيناء، أسوان، والسويس)، مؤكدا أنه سيتم تسليم الأدوية لأصحاب الأمراض المزمنة في تلك المحافظات بالمنازل.

مبادرة "رمضان بصحة لكل العيلة"

وجه الدكتور أحمد السبكي بإطلاق النسخة الثالثة من مبادرة "رمضان بصحة لكل العيلة" للمتابعة الطبية المنزلية المجانية لأصحاب الأمراض المزمنة خلال شهر رمضان المبارك.

تهدف المبادرة إلى تسليم الأدوية للمرضى في منازلهم، وتقديم أفضل خدمة ورعاية صحية لهم.

الهدف الأسمى هو رضاء المواطن

أكد أن تحقيق أعلى معدلات رضاء المواطنين هو الهدف الأسمى للهيئة، والهدف الأساسي لتقديم خدماتها بأعلى معايير الجودة والفعالية.

التزام بتحسين تجربة الرعاية الصحية

كما أكد التزام الهيئة بتحسين تجربة الرعاية الصحية للمواطنين، والسعي لتحقيق تواصل أفضل مع المرضى من خلال توظيف حلول متطورة ومبتكرة.

التواصل المباشر مع المجتمع

أكد رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، على أهمية التواصل المباشر مع المجتمع، حيث يسعى قطاع الرعاية الصحية إلى فهم احتياجات الناس والاستماع إلى أفكارهم وآرائهم لتعزيز الخدمات الصحية المرتكزة حول المريض وتلبية احتياجاته وتطلعاته.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search