الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:35 ص

وفاة ربة منزل وإصابة 13 آخرين بحادث انقلاب ميكروباص في الجيزة

اسعاف- صورة ارشيفية

اسعاف- صورة ارشيفية

يوسف عماد الدين

A A

لقيت ربة منزل مصرعها، بينما أصيب 13 آخرين فى حادث تصادم أعلى الطريق الإقليمي بدائرة القسم، وتم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضرا بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

انفجار الإطار

تلقى مساعد الوزير لأمن الجيزة اللواء هشام أبو النصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بالجيزة اللواء هانى شعراوي، يفيد بأنه أثناء سير ميكروباص انفجر الإطار الأمامي للسيارة؛ ما أدى إلى انقلاب السيارة ووفاة ربة منزل.

كدمات وسحجات

وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التى أمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

ومن جهة أخرى، تسبب حادث تصادم مروع بين سيارتين على طريق الروبيكي، قبالة مدينة بدر، في الاتجاه المؤدي إلى القاهرة، في بطء حركة المرور، ونقلت سيارة الإسعاف المصاب الوحيد في الحادث، إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حادث تصادم

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة سامح جمعة، 51 عاما، بخلع في الكتف الأيسر وكدمات وسحجات، وتم نقله إلى مستشفى بدر الجامعي لتلقي العلاج، وتم رفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

search