السبت، 05 أكتوبر 2024

07:28 م

صفقة الموسم.. الأهلي يفاوض نجم جنوب أفريقيا وصن داونز

تيبوهو موكوينا

تيبوهو موكوينا

إسراء عدلي

A A

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية عن مراقبة النادي الأهلي للاعب صن داونز ومنتخب جنوب أفريقيا تيبوهو موكوينا، من أجل ضمه خلال الفترة المقبلة ضمن تدعيم صفوف الاحمر خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وبحسب صحيفة "The Citizen" الجنوب أفريقية، فإن المارد الأحمر مهتم بالتعاقد مع تيبوهو موكوينا، بعد تألقه مع صن داونز ومنتخب "الأولاد" خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن أداء موكوينا نال إعجاب مسؤولي الأهلي وأصبحوا يراقبون مستواه خلال مبارياته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا مع متابعة جناحه بيرسي تاو.

وأشادت الصحيفة بأداء موكوينا واعتبرته يستحق اللعب في أوروبا، ليس في نادٍ صغير ولكن ربما يكون في أحد الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي أو الإسباني. وينتهي عقد اللاعب الجنوب أفريقي مع صن داونز بنهاية موسم  2025 المقبل.

جلسة خاصة مع الزنفلي 

وفي السياق ذاته يعقد المدير الفني للأهلي مارسيل كولر جلسة خاصة مع حارس مرمي فريق الداخلية، محمود الزنفلي، المنضم حديثًا لصفوف "الفريق الأحمر" خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للترحيب به والحديث عن أبرز التحديات التي تنتظره كلاعب جديد في الفريق، ويحضر هذه الجلسة مدرب حراس المرمى ميشيل يانكون.

وأعلن النادي الأهلي أمس تعاقده الرسمي مع الزنفلي، لمدة 6 أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري، مع وجود بند يسمح للقلعة الحمراء بحق الشراء فور انتهاء مدة الإعارة.

قيمة الصفقة

وكشف مصدر لـ"تليجراف مصر" أن صفقة الزنفلي كلفت خزينة الأهلي 1.5 مليون جنيه فقط دون إدخال أي لاعبين فيها.

وأوضح المصدر أن مدير التعاقدات والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة النادي الأهلي لكرة القدم أمير توفيق حضر أمس لمقر تدريبات فريق الداخلية في جسر السويس، وبصحبته إداري بالفريق الأول، ووقع العقود مع الزنفلي؛ ليرتدي اللاعب رسميًا قميص القلعة الحمراء.

وكان الأهلي قريبًا من التعاقد مع حارس مرمى فريق سيراميكا محمد بسام، لكن إدارة الأخير رفضت رحيل اللاعب، بناء على تعليمات المدير الفني أيمن الرمادي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search