السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

فيسنتي يقود مران حراس الزمالك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي

حراس الزمالك

حراس الزمالك

محمود موسى

A A

قاد مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي لويس فيسنتي، تدريبات قوية لرباعي الحراس محمد عواد ومحمد صبحي وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، خلال المران الذي أقيم مساء ظهر اليوم الإثنين على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى حراس المرمى مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة في بداية التدريبات، قبل خوض فقرة فنية تم خلالها التركيز على بعض الأمور الخاصة، والتعامل مع الكرات العرضية والتسديد ودور الحارس كمدافع إضافي.

وحرص لويس فيسنتي على نقل التعليمات الفنية بشكل متواصل للحراس أثناء أداء الفقرة الفنية.

زيزو ينتظم في تدريبات الزمالك

وانتظم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد مصطفى “زيزو”، في التدريبات الجماعية للفريق ظهر اليوم الإثنين، في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، كوت ديفوار 2023.

وعقد المدير الفني للفريق، جوزيه جوميز، جلسة مع "زيزو" قبل انطلاق المران، تحدث خلالها في بعض الأمور الفنية، خاصة أنه اللقاء الأول بينهما.

وشارك "زيزو" في فقرات التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفنية أو البدنية، ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير الجاري، بالجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search