الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:25 ص

انتظام حمزة المثلوثي في مران الزمالك

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

محمود موسى

A A

انتظم التونسي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية التي أقيمت، ظهر اليوم الإثنين، على ملعب النادي؛ استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد المثلوثي إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية، وكان يتواجد خارج البلاد بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني للحصول على راحة إضافية لمدة يومين.

وحرص جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، على الحديث مع اللاعب قبل انطلاق مران، اليوم، ووجه له بعض التعليمات الفنية.

وشارك حمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية، اليوم، سواء البدنية أو الفنية، استعدادًا للفترة المقبلة.

انتظام زيزو

 

انتظم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد مصطفى "زيزو”، في التدريبات الجماعية للفريق، ظهر اليوم الإثنين، في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، كوت ديفوار 2023.

وعقد المدير الفني للفريق، جوزيه جوميز، جلسة مع "زيزو" قبل انطلاق المران، تحدث خلالها في بعض الأمور الفنية، خاصة أنه اللقاء الأول بينهما.

شارك "زيزو" في فقرات التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفنية أو البدنية.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها 19 فبراير الجاري، بالجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ياسر حمد في الزمالك

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، رسميًا مع ياسر حمد، مدافع منتخب فلسطين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال لـ"القلعة البيضاء" في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

يأتي التعاقد مع ياسر حمد في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم؛ من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

search