السبت، 05 أكتوبر 2024

12:01 م

العدالة الناجزة.. ميكنة منظومة النيابات الإدارية في الأقصر

 المستشار حافظ عباس

المستشار حافظ عباس

خلود طارق

A A

انضمت محافظة الأقصر إلى منظومة ميكنة النيابات الإدارية، في المركز الحادي عشر بعد محافظات؛ القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، بورسعيد، شمال سيناء، جنوب سيناء، الإسماعيلية، السويس، البحر الأحمر، أسوان.

وافتتح رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار حافظ عباس، اليوم الإثنين، منظومة التحول الرقمي والميكنة الشاملة بمحافظة الأقصر، عبر تقنية "الفيديو كونفرانس".

التحول الرقمي

 

وشملت منظومة التحول الرقمي والميكنة في الأقصر كافة مكاتب ونيابات المحافظة، وضمت المكتب الفني بالأقصر، وفرع الدعوى التأديبية بالأقصر، ونيابات الأقصر القسم الأول، والقسم الثاني، والقسم الثالث، ونيابة "إسنا"، ونيابة "أرمنت".

محافظات الصعيد

 

وأكد رئيس هيئة النيابة الإدارية أن افتتاح منظومة التحول الرقمي في محافظة الأقصر، اليوم، يأتي استمرارًا للخطوات التي تخطوها النيابة الإدارية لاستكمال منظومة التحول الرقمي في محافظات صعيد مصر، ضمن خطة الدولة القومية للتحول الرقمي، بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وشدد المستشار حافظ عباس على ضرورة بذل أعضاء النيابة الإدارية أقصى درجات الجهد والعطاء والإخلاص في العمل؛ لتحقيق رسالة النيابة الإدارية في مكافحة الفساد المالي والإداري وترسيخ دعائم دولة القانون.

وأشار إلى أن ميكنة منظومة النيابة الإدارية يأتي في إطار توجهات القيادة السياسية نحو تنفيذ الخطة القومية للتحول الرقمي ضمن مشروع “عدالة مصر الرقمية”، وفي ضوء الرؤية التي تنتهجها النيابة الإدارية للميكنة الشاملة لدورة العمل وإدارة القضايا والتحقيقات، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وصولًا للعدالة الناجزة كهدف أساسي لاستراتيجية الدولة للتنمية المستدامة ورؤية "مصر 2030".

search