السبت، 05 أكتوبر 2024

03:58 م

رسائل غرامية فضحتها.. الجنايات تحيل قاتلة زوجها إلى المفتي

محكمة

محكمة

A A

أحالت محكمة جنايات وادي النطرون في المنوفية أوراق زوجة وعشيقها إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، بتهمة قتل زوج الأولى باستخدام السُم.


كانت محكمة الجنايات في وادي النطرون، استمعت إلى دفاع المتهمين، في جلسة يوم الإثنين 4 فبراير الجاري، والذي طالب بعرضهم على لجنة ثلاثية.


وحاول دفاع المتهمين إبعاد تهمة القتل عنهما، والادعاء بأن الوفاة طبيعية، نافيًا أي علاقة غرامية، أو حتى علاقة عادية بين المتهمين، وشكك في صحة جميع التسجيلات التي تؤكد تورط المتهمين في التخلص من المجني عليه، مرزوق  أحمد.


من جانبها أكدت شقيقة المجني عليه أنها واثقة في عدالة القضاء، مشيرة إلى أن حق شقيقها سيعود بالقصاص من الجناة، حتى ترتاح عائلته.

سُم ووسادة
 

تعود بداية القضية، إلى تخلص ربة منزل تدعي مها.م، بمساعدة عشيقها ويدعى أحمد.ع، من زوجها، وذلك في قرية كفر الفرعونية بمركز أشمون، التابع لمحافظة المنوفية، بوضع السم له في العصير الخاص به.


وأكد والد المجني عليه أنه بعد وفاة ابنه جرى دفنه في مقابر القرية، ولكن تصرفات زوجة نجله، ورسائل الهاتف الخاص بها، أوضحت أن الوفاة غير طبيعية، مشيرًا إلى تورط الزوجة في وضع السم لابنه في العصير، بتحريض من عشيقها الذي ساعدها في كتم أنفاس الضحية عن طريق وسادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.


استخراج الجثمان
 

وبضبط المتهمة اعترفت بارتكابها الواقعة، وقررت النيابة العامة، استخراج الجثمان، بعد مرور 43 يومًا، على دفنه، وتشريحه، وإعداد تقرير مفصل، عن أسباب الوفاة، قبل أن يصدر التقرير النهائي؛ ليؤكد أن الوفاة بسبب السُم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search