الأحد، 22 سبتمبر 2024

09:20 ص

بيراميدز يغيّر خطة المدير الفني الجديد بعد رحيل باتشيكو

فريق بيراميدز

فريق بيراميدز

إسراء عدلي

A A

غيّر مسؤولو نادي بيراميدز خططهم بشأن المدير الفني الجديد للفريق، وتم الاستقرار على مدير فني أجنبي بعد فشل محاولات عديدة في ضم مدرب محلي، وجاءت تلك المحاولات بعدما تم توجيه الشكر لجايمي باتشيكو خلال الأيام القليلة الماضية.

وحاول مسؤولو الفريق السماوي التعاقد مع حسام حسن خلال الفترة الماضية، لكن شرطه بتواجد توأمه في الجهاز الإداري حال دون إتمام الصفقة، لا سيما في ظل وجود المدير الرياضي للنادي، هاني السعيد. 

وكانت هناك مفاوضات من جانب مسؤولي بيراميدز مع المدير الفني لفريق المصري، علي ماهر، لكن الأخير رفضها تحفظًا على العلاقة القوية التي تربطه برئيس النادي البورسعيدي، كامل أبو علي.

كما يرى مدرب النسور الخضر أنه يسير في الطريق الصحيح مع فريقه، حيث يقترب من تحقيق بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، خاصة أنه استطاع تحقيقها عندما كان مدربًا لفيوتشر.

وحتى الآن لم يستقر مسؤولو الفريق السماوي على مدرب، لكن الاتجاه يسير في طريق "الأجنبي". 

بيراميدز يشكر باتشيكو 

كان مجلس إدارة نادي بيراميدز قد قرر تعيين محمود فتح الله، مديرًا فنيًا للفريق بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

واستقر مجلس إدارة "الأهرام" على رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، بعد تراجع أداء الفريق وسوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وودع بيراميدز كأس الرابطة على يد المصري بالخسارة 3-1 في ربع النهائي، كما يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة.
وخرج الفريق السماوي من المنافسة على لقب بطولة كأس السوبر بعد الخسارة أمام مودرن فيوتشر، عن طريق ركلات الترجيح بنتيجة 14-13، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

يعاني فريق بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا، إذ حصد 4 نقاط فقط بعد مرور 4 جولات، ويحل في المركز الثالث بدور المجموعات خلف فريقي صن داونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي.

search