السبت، 05 أكتوبر 2024

07:23 م

سيف جعفر لجمهور الزمالك: رحيلي لم يكن بإرادتي وتقبلوا اعتذاري

سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك

سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك

إسراء عدلي

A A

وجه سيف جعفر رسالة لجماهير الزمالك بعد عودته بشكل رسمي للقلعة البيضاء من صفوف فريق بيراميدز، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، مؤكدا على أن مغادرته للأبيض كانت خارج إرادته.   

وكتب جعفر على خاصية "ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "جماهير الزمالك العظيمة في كل مكان، أتشرف بوجودي مجددا بينكم وفي بيتي الأوحد نادي الزمالك، صاحب الفضل عليا بعد الله عَزَّ وجَلّ". 

وأضاف: "أقدر جداً لحظات الغضب بسبب خروجي الذي لم يكن لي إرادة به مطلقاً، رغم تمسكي بالبقاء لآخر لحظه لدعم فريقي، لكن قدر الله وما شاء فعل". 

وتابع: "لم اتردد لحظه في العودة لقلعتنا البيضاء فور إتاحة الفرصة، أنا مشجع مثلكم للكيان الأبيض وأتمنى من الجميع تفهم موقفي وقبول أسفي واعتذاري، لاستكمال المسيرة التي بدأتها طفلاً بالتيشيرت الأبيض والخطين الحمر".

ووعد جعفر جمهور الزمالك بتحقيق البطولات: "إلى بطولات وألقاب جديدة نحصدها معاً.. عاش الزمالك.. عاشت الجماهير العظيمة".

الزمالك يقرر عودة سيف جعفر

وكانت إدارة الزمالك قد تعاقدت رسمياً مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز لمدة 3 مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

يأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search