الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:27 م

لبيب: ممدوح عباس أكثر من خدم الزمالك في آخر 50 عاما

حسين لبيب

حسين لبيب

أحمد علاء

A A

أشاد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بالدور الكبير الذي بذله ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق.

وقال لبيب في المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة بكافة فرق النادي:"أشكر ممدوح عباسن فقد تعرض لظلم كبير وتشويه صوته على مدار السنوات الماضية".

وأضاف أن عباس قدم للزمالك أكثر 100 مرة مما قدمه الآخرون في آخر 50 عاما، ويعشق الزمالك، مشيرا إلى أنه تخلف عن الحضور نظرا لمرضه مطالبا الحضور بالدعاء له بالشفاء.

وفي سياق آخر شكر حسين لبيب، جمهور الزمالك، والأجهزة الفنية السابقة واللاعبين السابقين في كافة الألعاب على ماقدموه في الفترة الماضية للنهوض بالنادي.

وقال: "تم الانتهاء من العديد من الأزمات التي واجهت النادي، بداية من رفع الحجز عن أرصدة نادي الزمالك في كافة البنوك، ورفع القيد عن فريق كرة القدم بالنادي، والتجديد لأحمد فتوح".

وأضاف:" نعمل حاليا على حل أزمة الضرائب، وأتقدم بالشكر لأحمد فؤاد الوطن على مساعدة المجلس لحل الأزمة".

وتابع: "كل قطاعات النادي أصبحت تعمل تحت قطاع العمل المؤسسي، وكل هدف مجلس الإدارة أن تسعد جماهير نادي الزمالك، والمجلس نجح في حل جزء من الأزمات التي كان يمر النادي بها".

وأردف: "أشعر بسعادة بالغة لانضمام هذه المجموعة الكبيرة من النجوم، وتكوين قاعدة رياضية في كافة الألعاب للمنافسة على كافة البطولات، وتم إبرام تعاقدات مع أكثر من 70 لاعبا في كل الألعاب وعلى مختلف الفئات العمرية".

وواصل: "تعهدت منذ ترشحي للانتخابات بتغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك لأنه أرقى نادٍ في مصر،واسترداد حقوق كل من تعرض للظلم في النادي".

واختتم لبيب تصريحاته قائلا:" أشكر جماهير الزمالك الذين ساندوا المجلس، كما أشكر لجنة الاستثمار والتمويل على دورها في الفترة الماضية".

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

search