الأحد، 08 سبتمبر 2024

07:52 ص

أسرار العلاقة الزوجية.. خالد عليش وزوجته في “على الرايق”

عليش وزوجته ميرهان

عليش وزوجته ميرهان

محمد صالح

A A

تعاقد الإعلاميان خالد عليش وزوجته ميرهان عمرو، على تقديم حلقات بودكاست جديد بعنوان "على الرايق"، من خلال الشركة المتحدة للإعلام.
وقالت الشركة في بيان، إن التعاقد يأتي استمرارًا في تنفيذ استراتيجية للتحول الرقمي وتدعيمًا لمشروعها الجديد، لتقديم أكبر بودكاست عربي.

تفاصيل البودكاست

حلقات “البودكاست” الجديد، تأتي في إطار تناول أسري لا يخلو من لمحة كوميدية، ويحمل أسرار العلاقة الزوجية، وأهم تحدياتها ومشاكلها، عبر استعراض الكثير من المواقف التي يُفاجأ بها الرجل والمرأة، بدايةً من الخطوبة و"الشبكة" وحتى تفاصيل الحياة الزوجية وما بها من مفارقات متعددة نتجت من اختلاف التربية أو الثقافة أو مجالات العمل، أو تدخل أطراف خارجية.
ويستعرض كلُ من "عليش وميرهان" أهم هذه المفارقات من خلال تجارب حية من واقع الحياة، حيث يستضيفان في "البودكاست" الكثير من الخبراء أو المتخصصين أو مشاهير الأزواج، لتقديم تجاربهم مع ما يواجهونه يوميًا من تفاصيل عائلية مشابكة وما ينتج عنها من مواقف طريفة أحيانًا ومربكة أحيانًا أخرى.

صُنّاع المحتوى

يأتي هذا التعاقد بعدما تعاقدت الشركة المتحدة مع صانع المحتوى الشهير إسلام فوزي الذي سيقدم برنامج "فيه إيه" على ذات المنصة، وصانعة المحتوى الشهيرة "رولين القاسم" التي تقدم حلقات بعنوان "بنجور يا بيبي" وستشهد الأيام القليلة المقبلة الإعلان عن العديد من المفاجآت في مشروع “البودكاست”.

search