الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:24 ص

رسميا.. مروان النايب مديرا للتعاقدات بالنادي الأهلي

مروان النايب

مروان النايب

يوسف المصري

A A

أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات داخل النادي الأهلي، تعيين مروان النايب مديرا للتعاقدات بالقلعة الحمراء.

وقال القيعي، خلال برنامج "ملك وكتابة" مساء اليوم الإثنين، بقناة النادي: "مروان النائب مديراً جديداً للتعاقدات بشركة الكرة بالأهلي وتصعيد أمير توفيق للمدير التنفيذي".

وانتشرت في الساعات الماضية أنباء تفيد برحيل أمير توفيق عن رئاسة لجنة التعاقدات في النادي الأهلي وتعيين مروان النايب بديلا عنه.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي لـ "تليجراف مصر": “مروان النايب تم اختياره من بين أسماء عدة تم ترشحيها لشركة الكرة بالأهلي، وهو حاصل على العديد من الشهادات والدراسات وقام بعمل معايشات خارجية، كما كان ضمن الجهاز الفني الأسبق لنادي سيراميكا كليوباترا، عمل كمدرب مساعد لـ”ضياء السيد" المدير الفني للفريق حينذاك".

كما عمل مروان النايب في عدة مناصب منها، عضوية لجنة التسويق والتعاقدات في نادي سيراميكا كليوباترا، ومحلل فني في عدد من المنصات الإعلامية، وعضوية اللجنة المنظمة لكأس الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر 2019.

وفي سياق آخر فاز فريق الكرة بنادي الأهلي وديا على سموحة اليوم بهدفين لهدف، وسجل هدفي المارد الأحمر، الفرنسي أنتوني موديست، فيما أحرز هدف الفريق السكندري حسام حسن.

ويستعد الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 16 أو 17 فبراير الجاري بالجزائر.

search