الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

كريم عبد العزيز يكشف عن إطلالته في "الحشاشين".. ومنى زكي: هتكسّر الدنيا (صور)

كريم عبد العزيز يقوم ببطولة "الحشاشين"

كريم عبد العزيز يقوم ببطولة "الحشاشين"

محمد صالح

A A

كشف النجم كريم عبد العزيز عن بعض الصور الجديدة للشخصية التي يجسدها خلال أحداث المسلسل الجديد "الحشاشين" الذي يُعرض رمضان المقبل 2024.
عبر تطبيق إنستجرام، نشر كريم عبد العزيز الصور تحت تعليق "حسن الصباح، رمضان 2024، على خير يا رب".


وحرصت النجمة منى زكي على تهنئة زميلها كريم عبد العزيز، عبر تعليق قالت فيه "ما شاء الله مبروك بالنجاح إن شاء الله تكسّر الدنيا".

منى زكي حرصت على تهنئة كريم عبد العزيز


أبطال "الحشاشين"


"الحشاشين" سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ويشارك عبد العزيز البطولة؛ فتحي عبد الوهاب، وشريف سلامة، وميرنا نور الدين، وأحمد كشك، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين.
العمل الدرامي الذي طال انتظاره يأتي بعد سلسلة تأجيلات لسنوات عدة، وكان من المفترض أن يُقدم من خلال فيلم سينمائي، لكنه لم يكتمل.
ويشير اسم “الحشاشين” إلى مسمى تاريخي سياسي، تعود أحداثه إلى القرن الـ11 ميلاديًا والخامس هجريًا، حيث نشأت فرقة اغتيالات تحمل هذا الاسم.

المسلسل يُعرض في رمضان 2024


بداية الفكرة

لم تكن فكرة تناول قصة فرقة “الحشاشين”، في عمل فني وليدة هذه الفترة فقط، حيث سبق وتم طرح الفكرة قبل نحو 10 سنوات، من خلال فيلم سينمائي يحمل هذا الاسم، وكان سيكتبه الشاعر الكبير الراحل سيد حجاب، ويخرجه عادل أديب، أما البطولة فكانت ستسند إلى الفنان طارق لطفي.

كريم عبد العزيز جاء بديلا لطارق لطفي


وظلت فكرة فيلم “الحشاشين” معلقة منذ نهاية عام 2014، حتى اندثر هذا المشروع ولم يخرج إلى النور، وكان الفنان طارق لطفي كل فترة يعيد طرح الفكرة لإحيائها، لكن لم تكن تحظى بالاهتمام من قبل المنتجين حينها، حتى بدأ المشروع يعود من جديد ولكن من خلال عمل درامي، يقوم ببطولته الفنان كريم عبد العزيز، للعرض في الموسم الرمضاني 2024.
 

search