الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:47 م

علاء نبيل: الجمهور لا يثق بالمدرب المصري ويصبر على الأجنبي

علاء نبيل

علاء نبيل

محمد فتحي

A A

قال المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، علاء نبيل، إن المدرب القادم لمنتخب مصر الأول لم ُيحسم حتى الآن وأنه من الوارد جدا أن يكون محليا أو أجنبيا.

أضاف نبيل، في تصريحات لبرنامج “رقم 10”، الذي يقدمه كريم رمزي على القناة الأولى المصرية، أن “مصر تملك مدربين جيدين وقادرون على تولي تدريب المنتخب الأول”، مشيرا إلى أن “الجمهور يتحلى بالصبر على المدرب الأجنبي، وفي نفس الوقت لا يمنح ثقته لأي مدرب مصري”.

تابع : النتائج التي حققها روي فيتوريا يستطيع أي مدرب محلي عمل أفضل منها بشرط أن يتم تقديم دعم كبير له.

وأكد علاء نبيل أنه حان الوقت لتحديد الإيجابيات والسلبيات للكرة المصرية والعمل علي تطويرها، مبدياً حزنه علي خروج منتخب مصر من دور ال16 في كأس الأمم الأفريقية.

ولفت إلى أن مهام المدير الفني لاتحاد الكرة هو أن يكون مسؤولا عن مسابقات قطاعات الناشئين والمنتخب الأوليمبي، ودوره استشاري فيما يخصّ المنتخب الأول وكذلك اللوائح والمنظومة بشكل عام، ومتابعته للأجهزة الفنية للمنتخبات.

وبدأ الاتحاد المصري لكرة القدم التفكير في تعيين مدير فني وطني؛ لتدريب المنتخب الأول لكرة القدم، لخلافة البرتغالي روي فيتوريا الذي أقيل، أمس الأول، عقب اجتماع مجلس الإدارة.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ "تليجراف مصر" إن المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر حسام حسن، والمدير الفني للنادي المصري علي ماهر، دخلا دائرة اهتمامات اتحاد الكرة من أجل تولي القيادة الفنية للمنتخب الأول.

search