الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:26 ص

"هاني" يعد على "شوق" أنفاسها.. "مرمطة" شرف الأخوة حتى الموت بروض الفرج

موقع الحادث

موقع الحادث

خلود طارق

A A

تجرّد “هاني” من مشاعر الأخوة، وبدلا من أن يكون سندًا وحماية لشقيقته، عذبها وسحلها وقتلها لتأخرها في العودة للبيت أثناء خروجها لشراء طلبات المنزل بمنطقة روض الفرج لتنتهى حياتها نهاية مأساوية.

مكان الواقعة 

في منزل مكون من 3 طوابق بحارة عبدالفضيل في روض الفرج، عاشت “شوق” مع شقيقها “هاني”، ووالديها وشقيقها الثاني، لكن مع مرور الوقت بدأ الأخ هاني في تعنيفها والتدقيق على كل تفاصيل حياتها ولم تفلح شكواها منه لوالديهم بل كان يزيد من تسلطه عليها.

وأمام هذا التسلط، قررت “شوق ”الصبر على أفعال أخيها حتى تتزوج وتتخلص من جحيمه، لكن القدر لم يمهلها، فمنذ عدة أيام خرجت لشراء طلبات المنزل لكنها تأخرت في العودة للبيت. 

مكان الجريمة 

“تليجراف مصر” انتقل إلى مكان الواقعة ليروى لنا شهود العيان تفاصيل الجريمة المروعة.

 قالت شاهدة عيان وجارة للقتيلة أن المتهم كان معتادا التعدي بالضرب على شقيقته، ويوم الواقعة سمعوا صراخ الضحية.

وأضافت أن المتهم قام بسحل أخته وجرها لجراج سيارات والتعدي عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وادّعت أسرته سقوطها من أعلى المنزل لتضليل رجال الشرطة.

وأضافت الشاهدة في، تصريحات خاصة، أن رجال المباحث شكّوا في أقوال الأسرة، خصوصا مع وجود سحجات وآثار ضرب على جسدها فقاموا بالتحفظ عليهم واعترف المتهم بقتل شقيقته.

مكان الواقعة 

وأمرت النيابة العامة بتشريح جثمان المجني عليها لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مكان الجريمة 

آثار ضرب

بدأت الواقعة ببلاغ تلقته أجهزة الامن بالقاهرة، مفاده عثور الأهالي على جثمان لفتاة داخل شقة في عقار بروض الفرج، حيث انتقلت الشرطة إلى هناك لفحص البلاغ.

وبالانتقال إلى هناك، تم فرض كردون أمني للمعاينة، وتبين من معاينة جثة المتوفاه أنها تبلغ من العمر 26 عاما، فضلا عن وجود آثار تعذيب في جثمانها، وتم تحرير محضر أولي بالحادث، وإخطار النيابة العامة، التي انتقلت وأجرت المعاينة، وأمرت بالتشريح.

شقيقها قتلها

وأفادت التحريات وأقوال شهود العيان، أن شقيق المجني عليها متورط في قتلها، وأنه تعدى عليها بالضرب حتى أصيبت بإعياء وكدمات في أنحاء متفرقة بجسدها، وفارقت الحياة، وتمكنت الشرطة من القبض عليه.

مش قصدى

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، اعترف تفصيليا بارتكاب الحادث، وقال إنه لم يقصد قتل شقيقته المجني عليها، وأكد أن مشادة كلامية وقعت بينهما بسبب توجهها لشراء طلبات المنزل وتأخرها عن العودة للمنزل مرة أخرى.

وقال إن المشادة تطورت إلى مشاجرة، قام خلالها بدفعها بيده، وتوفيت، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وأصدرت القرارات المتقدمة.

search