الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:14 ص

مدرب إيران: نسعى لكتابة التاريخ أمام قطر في كأس آسيا

أمير قلعي

أمير قلعي

إسراء عدلي

A A

تحدث أمير قلعي نويي مدرب منتخب إيران عن لقائه المرتقب غدا أمام نظيره القطري، متمنيًا أن يستغل فريقه فرصة الوصول لمواجهة قطر في نصف نهائي كأس آسيا 2023 بأفضل شكل ممكن من أجل العبور للنهائي.

وقال أمير قلعي نويي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة قطر: "حققنا الفوز على اليابان في ربع النهائي، ونركز الآن على مواجهة حامل اللقب في المباراة المقبلة بالنصف النهائي".

وأضاف: "المباراة في غاية الأهمية ونستهدف عبورها لبلوغ المباراة النهائية، ويتعين علينا أن نبذل مجهودات كبيرة للتغلب على منتخب قطر".

واستطرد: "علينا أن نقدم مستويات أفضل مما قدمنا ضد اليابان، سنجري عدة تغييرات على التشكيل في مواجهة قطر".

وأتم مدرب المنتخب الإيراني تصريحاته: "نمتلك لاعبين أساسين أقوياء، وبدلاء جيدين، أمامنا فرصة لكتابة التاريخ وعلينا استغلالها بأفضل شكل ممكن".

موعد مباراة قطر وإيران 

من المقرر أن تقام مباراة قطر وإيران في نصف النهائي كأس آسيا غدًا الأربعاء 7 فبراير على ملعب ملعب ستاد الثمامة في الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة.

الفائز من مباراة الغد سيواجه الفائز من لقاء الأردن وكوريا الجنوبية، المقام حاليا، ويسعى المنتخب الإيراني لبلوغ النهائي للمرة الأولى منذ 48 عاما.

ويتسلح العنابي بالأرض والجمهور اللذان سيشكلان دعمًا قويًا له أمام المنتخب الإيراني أحد أبرز المرشحين للفوز ويمتلك لقب كأس آسيا 3 مرات من قبل ويأتي في المركز الثاني ضمن أكثر المنتخبات الفائزة باللقب تساويا مع السعودية، وكلاهما خلف منتخب اليابان صاحب الرقم القياسي بالفوز باللقب 4 مرات.

search