الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

رومانو يكشف تفاصيل عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد

كيليان مبابي

كيليان مبابي

كريم عبدالكريم

A A

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد يتفاوض هذا الموسم مع الاعب الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان. 

فابريزيو رومانو يكشف سيناريوهات تعاقد ريال مدريد مع مبابي

كيليان مبابي

وقال الإيطالي فابريزيو رومانو المختص بانتقالات الاعبين أن ريال مدريد وضع العديد من الشروط قبل التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وكشف رومانو أن ريال مدريد يستهدف التعاقد مع اللاعب، خصوصاً أن الفرنسي سينتهي عقده مع باريس سان جيرمان خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد أن ريال مدريد في حاجه تامة لخدمات اللاعب خصوصاً بعد رحيل اللاعب كريم بنزيما عن صوف الفريق وتأثر الفريق الإسباني برحيل اللاعب.

ومن المتوقع أن ينضم اللاعب للريال بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان وأن النجم الفرنسي يطمح في ارتداء قميص ريال مدريد، وقد يأخذ اللاعب مرتبا أقل من الذي يتقاضاه من باريس سان جيرمان.

ويواجه ريال مدريد يوم السبت المقبل نظيره نادي جيرونا ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني، وتقام المباراة الساعة الـ 7:30 على أرضية إستاد سانتياجو برنابيو، وانتهت المبارة في الدور الأول بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-0.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، حيث خاض 23 مباراة في الدوري، وحقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة.

وتأهل ريال مدريد إلى دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، لملاقاة نادي لايبزيج الألماني صاحب المركز الثاني في المجموعة السابعة، بعد تصدره المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات خاضها. 

ويواجه الملكي نظيره لايبزيج يوم الثلاثاء المقبل، الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “ريد بول أرينا”.

search