الأحد، 07 يوليو 2024

04:30 ص

أحمد سعد مشيدًا بالسعودية: "أنا في بيتي بالرياض"

أحمد سعد في منزله بالرياض

أحمد سعد في منزله بالرياض

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

عبّر الفنان أحمد سعد عن احترامه وتقديره للسعودية في ضوء الجهد المبذول لتعزيز العلاقات الفنية مع الدول الأخرى، وحفاظ المملكة على الفن المصري، على حد قوله، خلال منشور له قبل قليل على حسابه بمنصة “إنستجرام”.

وقال سعد في منشوره “أيوه أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي”.

وأضاف “أيوه الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمة الفن والمواهب في جميع المجالات.. شكرًا كمصري وشكرًا كفنان”، مؤكدًا أن “السعودية تكسر كل الحواجز بين العرب، وتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية”.

أحمد سعد داخل منزله في الرياض

وأوضح أحمد سعد أن "السعودية تحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت"، ووجه رسالة لجمهوره قائلًا "لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم.. زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح.. بيقولوا (عندنا) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه، لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات
ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده".. وأنهى منشوره بالدعاء معلقًا "رينا يحفظكم ويقدركم على اللي جاي".

كما أعلن أحمد سعد صباح اليوم عن حفله داخل قطر يوم 11 فبراير الجاري لعام 2024، عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

يذكر أن سعد تصدّر الترند في الساعات الأخيرة بعد إعلانه التبرع بـ50 ألف دولار من أجره بحفلاته خارج مصر لدعم الاقتصاد المصري، داعيًا نجوم الوسط الفني إلى اتخاذ الخطوة ذاتها.

search