الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:06 ص

5 أيام جديدة تحدد مصير محمود الأسود مع الزمالك

محمود الأسود

محمود الأسود

يوسف المصري

A A

تنتهي اليوم المهلة الرسمية المحددة للقيد الشتوي في الدوري الممتاز، بعد قرار اتحاد الكرة بمد الفترة من 31 يناير الماضي حتى 6 فبراير الجاري.

ومارست جماهير نادي الزمالك طوال الساعات الأخيرة الماضية، ضغوطا كبيرة على مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، من أجل حسم صفقة اللاعب الشاب محمود الأسود، مدافع الكرامة السوري، الذي تألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في قطر.

وتعالت الأصوات المطالبة بضم محمود الأسود، داخل النادي مساء اليوم، بعد تأكد إصابة مدافع الفريق بقطع جزئي في الرباط الصليبي،

وفي الوقت الذي فقد فيه غالبية الجمهور الأبيض، الأمل في حسم الصفقة تزامنا مع غلق القيد اليوم، إلا أنه وفقا للوائح اتحاد الكرة، من حق الزمالك قيد اللاعب تحت السن حتى يوم 11 فبراير الجاري.

محمود الأسود مواليد 14 سبتمبر 2003 (20 عاما)، ويجيد في مركز الجناح الأيسر، ويعد البديل الأفضل للاعب مصطفى شلبي الذي يشغل نفس مركزه.

ويتمسك اللاعب السوري بالانتقال إلى الزمالك، وعرض التنازل عن جميع مستحقاته لدى نادي الكرامة من أجل ارتداء الفانلة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وحددت إدارة نادي الكرامة السوري مبلغ 150 ألف دولار نظير الاستغناء عن اللاعب على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

ونجحت إدارة الزمالك، خلال الانتقالات الشتوية، في التعاقد مع 10 لاعبين، وهم عبد الله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، وناصر ماهر من فيوتشر وأحمد حمدي من إمباكت مونتريال الكندي، بالإضافة لكل من السوري ياسر حمد من نورث إيست يونايتد الهندي والأوعندي ترافيس موتيابا من أحد أندية الدرجة الأولى في جورجيا، ومحمد عاطف من طنطا ومهاب ياسر من الداخلية ومحمد شحاتة من طلائع الجيش وزياد كمال من إنبي.

search