الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 م

بسبب فعل فاضح.. إلقاء القبض على مشجع رايو فايكانو

أوكامبوس أثناء الواقعة

أوكامبوس أثناء الواقعة

أحمد هاني

A A

تعرض لاعب نادي إشبيلية لويس أوكامبوس لفعل خادش خلال خوضه مباراة أمام رايو فايكانو مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني.

وكان أوكامبوس يستعد لتنفيذ رمية تماس ليقترب منه مشجع ويلمس أجزاء من جسمه، الأمر الذي تسبب في غضب اللاعب وتوقفت المباراة لدقائق.

وأوضح إشبيلية في بيان رسمي نشره اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي “ التصرف الفاحش وغير اللائق على الإطلاق الذي تعرض له لوكاس أوكامبوس في ملعب فاييكاس”. 

وتابع البيان: "نود أن نسجل اشمئزازنا من الحادث الذي وقع يوم الاثنين خلال مباراتنا ضد رايو فايكانو، والذي تعرض فيه لاعبنا لوكاس أوكامبوس لتصرف فاحش وغير لائق على الإطلاق من قبل أحد مشجعي الفريق المضيف".

وقال اللاعب بعد نهاية المباراة: "تخيل لو حدثت تلك اللقطة في إحدى مباريات الكرة النسائية، نحن نعرف ما يمكن أن يحدث أتمنى أن تأخذ رابطة الدوري الإسباني، الأمر بجدية".

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن رابطة الدوري أكدت أنها ستحيل الحادثة لمكتب النائب العام للقاصرين بسبب صغر سن المشجع.

وتابعت التقارير أن الشرطة نجحت في تحديد الشاب وستحضره فور بداية التحقيقات معه.

وفي سياق متصل، أعلن نادي إشبيلية الإسباني منذ أيام انتقال لاعبه الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ولعب راكيتيتش صاحب الـ35 عاما في صفوف إشبيلية بين عامي 2011 و2014 قبل بيعه إلى برشلونة حيث لعب معهم حتى 2020 ثم عاد مجددا إلى النادي الأندلسي.

وساهم راكيتيتش في فوز إشبيلية بلقبين في الدوري الأوروبي في عامي 2014 و2023.

وشارك راكيتيتش هذا الموسم في 27 مباراة مع إشبيلية وسجل هدفين وصنع 4 لزملائه.

search