السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

شريف عامر: قفزت من على سور النادي لسماع هاني شنودة

شريف عامر

شريف عامر

شيماء رستم

A A

طلب الإعلامي شريف عامر من الموسيقار الكبير هاني شنودة إمضاء على نسخة من كتاب مذاكراته التي تباع حاليا بالأسواق، وخصوصا في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، تحت اسم “مذكرات هاني شنودة”.

الموسيقار “هاني شنودة” في برنامج “يحدث في مصر”

وقال شريف عامر، خلال استضافة شنودة في برنامجه “يحدث في مصر” على قناة “mbc masr”، إنه تشرّف بـ لقاء الموسيقار الكبير هاني شنودة حوالي ثلاث أو أربع مرات، من بينهم استضافته في برنامجه “يحدث في مصر”، وسعد أيضا بتقديمه في حفل توزيع جوائز “جوي أوردز” بالمملكة العربية السعودية من قبل، ويريد أن يستغل هذا اللقاء بأن ينال شرف إمضاء من الأخير على الكتاب.

وكشف الموسيقار الكبير هاني شنودة عن كلمات الإهداء التي كتبها من أجل الإعلامي شريف عامر، قائلا" كتبت إلى من أحببته قبل أن أقابله.. ومن ثم تقابلنا عدة مرات، سعدت بلقائك".

وسرد الإعلامي شريف عامر موقفا منذ طفولته، عن أول حفل حضره كان للموسيقار هاني شنودة، حيث قال كنت صغيرا بالعمر وذهبت لنادي الصيد لحضور حفلة (فرقة المصريين) الفرقة التي أسسها هاني شنودة”.

وتابع عامر“ كان المكان مزدحما ولذلك اضطريت أن أقفز من على سور النادي.. ومن ثم سمعت صوت من أرق الأصوات وكانت للمطربة إيمان يونس تشدو بأغنية (بيغيروا مني)، مع عزف الموسيقار هاني شنودة وأعضاء فرقة المصريين".

وأكد عامر أنه “كان يتمنى مقابلة الموسيقار الكبير هاني شنودة وسعيد بمحاورته أكثر من مرة”، معبرا عن حبه واحترامه الشديد له ولفنه وممتنا لتواضعه الشخصي والفني على حد سواء.

أسس الموسيقار هاني شنودة "فرقة المصريين" عام 1977 بنوع موسيقي مختلف عن المعتاد في ذلك الوقت مستعينا بكتابات الشاعر الكبير صلاح جاهبن، وعددا من كبار الكتاب حين ذاك، وتوقف نشاطها عام 1988.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search