الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:16 م

ياسر حمد يتحدث عن مواجهة الأهلي في نهائي الكأس

ياسر حمد

ياسر حمد

إسراء عدلى

A A

تحدث الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك المنضم حديثا إلى القلعة البيضاء، عن كواليس انتقاله إلى “ميت عقبة” ورؤيته لإصابة محمود حمدي الونش، وترحيب محمود عبد الرازق شيكابالا به من اليوم الأول.

وقال حمد في تصريحات عبر برنامج "زملكاوي"، المذاع على قناة النادي: "سعيد بتواجدي ضمن منظومة عريقة، وأشكر الشعب المصري على دعمه للقضية الفلسطينية، العالم كله يرى ما يحدث، ولدت في إسبانيا ولكنني فلسطيني الأصل".

وأضاف: "الزمالك فريق معروف على مستوى العالم وأنا سعيد بتواجدي به، لأنه يعد أحد أكبر الأندية الأفريقية".

وعن كواليس تعاقده مع الأبيض، قال: "عندما أبلغني وكيلي برغبة الزمالك في التعاقد معي، أبديت موافقتي على الفور، أعلم قيمة الزمالك والمفاوضات كانت ميسرة، والفريق يملك جماهيرية كبيرة ونسعى لاستغلال الضغط في تحقيق الانتصارات، الدوري المصري هو الأقوى بالمنطقة وهذا سبب عودتي له".

وأكمل: "أعشق التحديات والمنافسة وفضلت الزمالك على العديد من العروض لرغبتي في التتويج بالبطولات، سجلت في شباك الملكي وأنا لاعبا في المصري وأتمنى التسجيل بالقميص الأبيض".

وواصل مدافع الزمالك: "شعرت وكأنني في بيتي من أول يوم لي داخل الزمالك، كان هناك ترحيبا كبيرًا من اللاعبين والإدارة لي في أول يوم جئت به، وشيكابالا شخص لطيف، لم أتوقع ذلك قبل مقابلتي له، هو نجم كبير وأعرفه قبل تعاقدي مع الأبيض".

وعن إصابة الونش، أضاف: "الزمالك يملك مدافعين مميزين والمنافسة بيننا صحية لخدمة الفريق، الونش مدافع كبير في القارة وإصابته خبر محزن لي وأدعو له بالشفاء العاجل، ومستعد للمشاركة في أي مركز لخدمة الأبيض".

واصل المدافع الدولي حديثه: "أمامنا ثلاث بطولات مهمة، الزمالك سينافس عليها، الدوري والكونفدرالية ونهائي كأس مصر أمام الأهلي".

وأتم تصريحاته: "أعرف أهمية نهائي الكأس أمام الأهلي وأعرف أنه ديربي ولقاء كبير ومهم بالنسبة لجمهور الزمالك، وأعدهم بعد أن رأيت ثقة وترحيب منهم إن شاء الله سأترجم ذلك بالأداء في الملعب الفترة المقبلة".

search