الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 م

أحدهما يُسبِّح.. "خاطفا طفلتي مدينة نصر" داخل القفص

أحد المتهمين بخطف طفلتي مدينة نصر داخل القفص

أحد المتهمين بخطف طفلتي مدينة نصر داخل القفص

خلود طارق

A A

بدأت منذ قليل، ثاني جلسات محاكمة والد طفلتي مدينة نصر،  المتهم باختطافهما بالاشتراك مع آخرين، من داخل مصعد عقار بمدينة نصر.

وصل المتهمان “شريكا الوالد في الجريمة” إلى مقر محكمة جنح مدينة نصر، وسط حراسة أمنية مشددة “مكلبشين”.

وخلال نظر  الجلسة، ظهر أحد المتهمين داخل ققص الاتهام، يُسبِّح ويذكر الله، حيث ظهرت على ملامحه حالة من الخوف الشديد.

وفي الجلسة الماضية، قالت المحامية نهاد أبو القمصان، دفاع والدة طفلتي مدينة نصر، إن التوصيف القانوني لما حدث للطفلتين على يد والدهما واثنين اشتركا معه، هو “هتك عرض"، وليس جريمة خطف فقط.

وأضافت خلال بث مباشر مع “تليجراف مصر”، أن الأب وشريكيه، حملوا الطفلتين، ونزعوا عنهما ملابسهما، ثم سحلوهما على الأرض دون رحمة، مطالبة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمين الثلاثة.

وقالت والدة الطفلتين"هبة"، أن والدهما حاول خطفهما أكثر من مرة، خلال 4 سنوات، حتى نجح في المرة الأخيرة، مشيرة إلى أن الطفلتين في حضانتها منذ الطلاق.

بيان الداخلية

وأعلنت وزارة الداخلية، في بيان 20 ديسمبر الماضي، تمكُّن أجهزتها من القبض على صديق الأب الذي ظهر معه في فيديو المصعد “الذي وثّق لحظة الاختطاف”، فضلًا عن سائق السيارة.

وكشفت الداخلية، أن والدة الطفلتين أبلغت بأخذ طليقها إحدى طفلتيهما دون رغبتها، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية بينهما، حيث كانت الطفلتان تقيمان بصحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها للابنتين، ولم تقدِّم ما يُفيد ذلك.

وبإجراء التحريات، تبيّن استعانة الأب بشخصين لارتكاب الواقعة على النحو الظاهر بمقطع الفيديو، ومغادرته البلاد في ذات تاريخ الواقعة، مصطحبًا معه ابنته عبر ميناء القاهرة الجوي إلى إحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها، كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.


 


 


 


 

search