الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:28 م

شوبير: مؤتمر حسام حسن سينهي الجدل بشأن "صلاح"

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحى

A A

علق الإعلامي أحمد شوبير، على تولي حسام حسن، تدريب منتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته عقب الخروج من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة في كوت ديفوار بإنه إنتصار لقدرات المدرب الوطنى عن نظيره الأجنبي.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن حسام حسن، أصبح مديرا فنيا لمنتخب مصر، حيث كان حلمه وتحقق الآن وعليه استغلال الفرصة جيدا والنجاح.

وأضاف شوبير “يجب على الجميع التعاون والتكاتف من أجل نجاح تلك التجربة"، مضيفا: ”المساندة واجبة واتمنى من الإعلاميين والسوشيال ميديا عدم النقد ويجب تدعيم حسام حسن ويجب أن تنسوا قصة الأهلي والزمالك ومحدش يزعل منه".

وتابع شوبير، إنه يعلم أن حسام حسن لديه وطنية ويجب عليهم جميعًا مساندته وتوفير كل الأجواء الجيدة له، من إقامة المباريات الودية وتوفير المعسكرات وأجواء إيجابية، وبالتأكيد الدولة ستقوم بدورها على أكمل وجه، مؤكدًا أن حسام حسن يملك قدرات فنية عالية.

ولفت إلى أن حسام حسن سيضع برنامجا لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن خلافه مع عمر كمال عبد الواحد انتهى، وأن اللاعب في حالة ظهوره بمستوى جيد سينضم للمنتخب.

وواصل: “حسام حسن سيعقد مؤتمرا صحفيا خلال الفترة المقبلة، وسيتحدث عن موقف انضمام محمد صلاح خلال هذا المؤتمر بعد هجوم حسام على اللاعب”، موكدًا أنه سيتحدث بكل حب واحترام عن نجم ليفربول الإنجليزي.

search