السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

أيمن عبد العزيز ساخرا: "الزملكاوية مضطهدون دائما في المنتخب"

أيمن عبد العزيز

أيمن عبد العزيز

محمد فتحى

A A

قال المدرب المساعد السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أيمن عبد العزيز، إن أزمة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، مع الثلاثي طارق حامد وحسين الشحات وإمام عاشور، كانت مفتعلة في وسائل الإعلام.

وأشار  عبد العزيز  عبر برنامج "اللعيب" الذى يقدمه مهيب عبد الهادي، على قناة "MBC مصر"، إلى أن فكرة الجلوس احتياطياً أمر ليس سهلا على اللاعب المحلي، وأنه حاول احتواء الثلاثي، ولكن الأزمة حدثت أثناء المران.

وأكد أن البرتغالي علم عن طريق الأجهزة التي تكون مع كل لاعب، والمساعدين الأجانب كانوا معه بالمران، أن الثلاثي غير مصاب.
وأوضح عبد العزيز، أن المدرب عقد اجتماع مع الثلاثي وكان متعصبا، وقال لهم “رد فعلكم كان سيئا، وأنتم كاذبون، ولا تعانوا من أي إصابة”.

وتابع: “رد الثلاثي وقتها أنهم مصابون، ولكن فيتوريا كذبهم مره أخرى، وقال لهم إنه رجل كبير ولديه خبرة، ويعلم كيف يفرق بين المدعي وصاحب الحق”.

وبسؤاله عن عدم وجود دور له فى المنتخب، رد: “أي زملكاوي يتولى منصبا في المنتخب تحدث له مشكلة”، مستدلا على ذلك بما حدث من هجوم على حازم إمام باعتباره مشرفا على منتخب مصر، إذ تحدث الجميع عن وجود مشكلة، ونفس الأمر حين كان أسامة نبيه مدربا عاما مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، وأيضا طارق مصطفى مع حسام البدري".

وأكد أن أرقام فيتوريا مع منتخب مصر كانت جيدة، موضحا أن البرتغالي شعر بالصدمة بعد إقالته من تدريب الفراعنة بسبب "قرارات انفعالية والرضوخ لآراء السوشيال ميديا فقط".

ويرى عبد العزيز أن عمر مرموش أفضل من محمود حسن "تريزيجيه"، موضحاً أن مرموش تعرض لنزلة برد حادة قبل لقاء الكونغو الديمقراطية في ثمن النهائي.

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16 بالبطولة الأفريقية، بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

search