السبت، 05 أكتوبر 2024

11:40 ص

"افرمي الإكس".. شركة بريطانية تعرض أغرب هدية في عيد الحبّ

شركة تحطيم سيارات تضع أسماء الأحباء السابقين على السيارات

شركة تحطيم سيارات تضع أسماء الأحباء السابقين على السيارات

ياسمين محمد النجار

A A

عيد الحب على الأبواب، ومع اقترابه تسارع الشركات إلى تقديم العروض المختلفة، حتى تجذب أنظار المستهلكين إليها، ولكن تُقدم بعض الشركات على طرح عروض غريبة تلفت الانتباه  وتثير الجدل، كما فعلت شركة "Scrap Car Comparison" البريطانية التي عرضت خدمة جديدة بمناسبة عيد الحب أطلقت عليها "Scrap Your Ex".

وعرضت الشركة على الكابلز المنفصلين خدمة "اخلص/ي من شريكك/تك السابقـ/ة"، وتضمنت الدعاية لتلك الخدمة عبارة " قم بإرسال شريكك السابق إلى القمامة".

خدمة للمنفصلين

وعلى عكس جميع الخدمات المقدمة في عيد الحب للكابلز المرتبطين فإن الشركة خصصت تلك الخدمة للمنفصلين فقط، فعرضت فكرة حصول المنفصلين على سيارات تحمل أسماء أحبائهم السابقين، ثم إرسال تلك السيارات إلى كومة الخردة من أجل تحطيمها في النهاية، مما سيساعد الشخص المنفصل عن شريكه في التخلص من مشاعره السابقة لشريكه الذي هجره.

سيارات محطمة في مكب النفايات

خدمة لفترة محدودة

وأعلنت الشركة أن تلك الخدمة متاحة لفترة محدودة في جميع أنحاء العالم، وقالت الشركة في بيان صحفي "رشح حبيبك السابق الذي تريد التخلص منه"، حيث يجب على كل شخص أراد أن يستخدم تلك الخدمة أن يضع اسم حبيبه السابق في نموذج عبر الإنترنت ويلحق ذلك النموذج بالأسباب التي دفعته ليضع اسم شريكه السابق في هذا النموذج من وجهة نظره، أو لماذا يستحق شريكه السابق أن يخدش اسمه على تلك السيارات.

أسماء الأحباء السابقين على السيارات

فيديو مصور للسيارة المحطمة

وأعلنت الشركة أن الأشخاص الذين سيتم اختيارهم سيتم خدش أسماء أحبائهم السابقين على هيكل السيارات في فيديو ترويجي، وبعد أن يتم إرسال السيارات لمكب الخردة وتحطيمهم بالفعل، ستقوم الشركة بإرسال مقطع مصور لتلك العملية بأكملها لمستخدم الخدمة حتى يحتفظ به ويتأكد من إتمام الخدمة.

search