الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

"استديو العجائب".. يحول "بؤبؤ العين" إلى هدايا ولوحات فنية

COSMIC EYE

COSMIC EYE

روان حنفي

A A

تجربة هي الأولى من نوعها قدمها استوديو "COSMIC EYE" الأمريكي، من خلال المزج بين الفن والتكنولوجيا لاستكشاف أسرار وتفاصيل العين البشرية وإيقاع "بؤبؤها" بين التوسع والانكماش تأثرا بالضوء بأعلى جودة ودقة.

تجربة فريدة وجذابة 

هذا الفن الفريد من نوعه يحول الصورة الفوتوغرافية الخاصة بـ"بؤبؤ العين"، إلى لوحات مطبوعة أكريليك أو معدنية، كلمسة أنيقة لديكور المنزل أو لإكسسوار أنيق مثل قلادة أو سلسلة مفاتيح أو صورة أو شهادة هدية، ويمكن تصوير أكثر من بؤبؤ عين في تصميم معا. 

ديكور للمنزل من COSMIC EYE

دقة وجودة عالية

في غضون ثوان، تتم عملية التصوير بدقة وجودة عالية، كما يتيح الاستوديو المتخصص طباعة الصور بجودة عالية على ورق بأحجام وتأثيرات مختلفة، فضلًا عن إمكانية تخزينها على الهاتف الذكي أو الحاسوب الشخصي بملفات صور TIFF أو JPEG.

قلادة COSMIC EYE

هدايا "COSMIC EYE"  

يمكن تقديم فن "COSMIC EYE" كهدايا أو تذكار غير تقليدي للأصدقاء أو الأقارب أو الأحباء، كما أنها تقدم فنها وتشارك به في العديد من المعارض والفعاليات والمناسبات في جميع أنحاء البلاد.

استوديو COSMIC EYE

 

عملية التصوير

تستغرق عملية التصوير 10 دقائق وخلالها يتم التقاط الصور لبؤبؤ العين بعد القيام بتمارين خاصة للعين أمام الكاميرا باستخدم عدسة مايكرو.

مشاريع مشابهة 

تُوجد مشاريع مشابهة لهذا المشروع مثل استديو "Occhi Iris Studios" في سان دييجو، كما يوجد “EYEMAZY” في 14 دولة مثل أستراليا وكندا وفرنسا.

Occhi Iris Studios
EYEMAZY
search