الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:08 ص

تقارير تكشف: انتهاء الخلاف بين بنزيما وجاياردو

كريم بنزيما لاعب الاتحاد

كريم بنزيما لاعب الاتحاد

إسراء عدلي

A A

انتهى الخلاف بين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، والنجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي وقع بينهما الإثنين الماضي.

وأوضح تقرير نشرته جريدة الرياضية السعودية أنه كان هناك خلاف بدأ عندما طلب جاياردو من بنزيما التوجه لأداء تدريبات انفرادية، الأمر الذي رفضه النجم الفرنسي، معللا ذلك بالانتهاء من البرنامج المُعد له عندما كان الفريق في معسكر بـ"دبي".

ولفت التقرير إلى أن بنزيما أراد دخول التدريبات الجماعية، وتحديدًا المناورة التي أجريت للاعبين الاحتياطيين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في مواجهة الفيصلي الأخيرة ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو ما رفضه المدرب، مما تسبب في غضب اللاعب، ليغادر بعدها تدريبات الفريق.

وبدأت العلاقة تسير في طريق الخلاف بين جاياردو وبنزيما عندما غاب الفرنسي عن تدريبات الفريق في جدة، التي سبقت عودة اللاعبين استعدادًا للسفر إلى دبي من أجل التحضير للمعسكر الإعدادي، وحينها رفض المدرب أن ينضمَّ المهاجم الفرنسي إلى المعسكر، وفرض عليه برنامجًا خاصًّا، يزاوله بمقر النادي في جدة.

جاهزية بنزيما 

وأشار التقرير إلى أن بنزيما أبدى جاهزيته البدنية لاستكمال منافسات الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، بعد أن انتظم في البرنامج المعد له من قبل المدرب الأرجنتيني خلال الفترة الماضية في مقر النادي.

المدير الفني الأرجنتيني تابع التزام بنزيما بأداء البرنامج التدريبي الخاص داخل النادي، وذلك أثناء وجوده في معسكر الفريق بدبي.

وكان حساب النادي كتب تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أمس الثلاثاء، حول عدم دخول بنزيما التدريبات الجماعية، وتحويله إلى صالة الحديد، وأدائه تمارين لياقة مع المصابَين، البرازيلي لويس فيليبي، ومهند الشنقيطي.
وخاض المهاجم الفرنسي رفقة النمور 20 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

search