الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:56 ص

نبيل عيسي عن "إثبات نسب": "هينقلني نقلة تانية"

نبيل عيسى

نبيل عيسى

شيماء رستم

A A

كشف الفنان نبيل عيسي، عن لمحات من الشخصية التي يجسدها في مسلسل “إثبات نسب” والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، مؤكدا أن “الدور كبير ويتحدى موهبته”.

 

دور صعب ومركب

وأكد عيسى لـ“تليجراف مصر”. أن دوره في مسلسل “إثبات نسب” صعبٌ للغاية ومركب، وبعيد كل البعد عن شخصيته الحقيقية أو ما قدمه من قبل، حيث يجسد شخصية زوج “درة” داخل العمل، وهو "متسلط للغاية وأناني ومعقد"، حسب وصفه.

وأضاف عيسى أن مساحة الدور كبيرة، وأنه لو نجح في تقديمه كما يجب، سوف يضعه في مكانة أخرى داخل الوسط الفني، قائلا: “الدور ده لو أتعمل صح هينقلني نقلة تانية خالص”.

صراعات ميراث

وكشف نبيل عيسى عن أن المسلسل يدور حول صراع الأشقاء على الميراث، موضحا أن الحلقة الأولى سوف ترسم خطوط عريضة للأحداث التي سوف تتصاعد خلال الحلقات المقبلة.

وعن العمل مع درة

وأكد عيسى أن هذا العمل ليس الأول له مع درة، بل شاركا معا في مسلسل “الحرملك”، لكن هذه المرة هناك مساحات بينهم أكبر من ذي قبل، وأن العمل معها مريح للغاية، والكواليس جيدة.

وعن درة، قال عيسى إنها ممثلة مجتهدة ومتلزمة وتحب العمل كثيرا، وهناك كيمياء بينهم داخل البلاتوه، ويتوقع أن هذه الروح سوف تظهر على الشاشة خلال الأحداث.

عرف الجمهور المصري والعربي نبيل عيسى لأول مرة، من خلال مشاركته في مسلسل “يا أنا يا خالتي” مع الفنان محمد هنيدي. ثم توالت مشاركاته في الدراما المصرية بالأعوام الأخيرة، في أدوار مختلفة، أشهرها مسلسل “طرف تالت”، “جميلة”، “لما كنا صغيرين” وغيرها.

search