الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:02 ص

تطور جديد في حالة علاء مرسي الصحية (خاص)

علاء مرسي

علاء مرسي

نجلاء المصري

A A

كشفت زوجة الفنان علاء مرسي، آخر تطورات حالته الصحية، مؤكدة أنه خرج من المستشفى، عقب إجراء جراحة عاجلة له في القولون خلال الأيام الماضية.

موعد “عتبات البهجة”

وقالت زوجة الفنان في تصريحات خاصة لـ“تليجراف مصر”، إنه سوف يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل “عتبات البهجة” خلال الأيام المقبلة.

وكان علاء مرسي تعرض لأزمة صحية مفاجأة خلال الأيام الماضية؛ نُقل على إثرها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية عاجلة في “القولون”، بسبب شعوره بآلام شديدة.

ومن جانبه نفى الفنان شريف باهر عبر “بث مباشر” على موقع التواصل الاجتماعي، الشائعات التي لاحقت مرسي منذ دخوله المستشفى وكان أبرزها؛ دخوله في غيبوبة تامة وتدهور حالته الصحية. 

وحرص الفنان محمد إمام على زيارة علاء مرسي في المستشفى بعد إجراء العملية الجراحية بالقولون، وعبر الأخير عن سعادته لزيارة إمام له، ونشر صورة لهما عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وكتب عليها “الزعيم الصغير ابن حبيبي الزعيم الكبير”.

بدوره زار الفنان محمود مغني علاء مرسي بالمستشفى، ووجه الأخير له الشكر قائلًا “حبيبي القمر ربنا ما يحرمنيش منك”.

ويشارك علاء مرسي في مسلسل “عتبات البهجة” مع الفنانين يحيى الفخراني وصلاح عبد الله، وكان آخر أعماله السينمائية فيلم “أبو نسب”، مع الفنانين محمد إمام، ماجد الكدواني، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي، وضيوف الشرف؛ ماجد المصري، وشيكو، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

أخبار متعلقة

search