الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:14 ص

الفرصة الأخيرة.. الركراكي يحاول إقناع نجم ريال مدريد لتمثيل المغرب

وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس

وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس

أحمد هاني

A A

أشارت تقارير صحفية مغربية، أن وليد الركراكي المدير الفني لأسود الأطلس سينطلق نحو مدريد عاصمة إسبانيا، من أجل إقناع نجم ريال مدريد لتمثيل منتخب الأسد البربري.  

وحسب ما نشره موقع “SPORT7” المغربي،  أن وليد الركراكي سيجتمع بنجم نادي ريال مدريد براهيم دياز خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل حسم ملف تمثيل منتخب المغرب بشكل نهائي.
كما يستعد وليد الركراكي لعقد عدة لقاءات مع عدد من اللاعبين ذو الأصول المغربية المشاركين في الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم ابراهيم دياز.

وأكد المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي في سياق متصل، تحمله المسؤولية بعد خسارة فريقه أمام جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين والخروج من كأس الأمم الأفريقي والتي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

وقال الركراكي إنه "فشل في تقديم الخطة المناسبة التي تساعد فريقه على الفوز على الأولاد، مشددا على أن هناك أشياء لم نفعلها في المباراة، واللاعبون نفذوا كل التعليمات بالحرف".

وأضاف أن هناك ركلة جزاء لم تحتسب وكانت ستمنح المغرب فرصة للعودة في المباراة، مشيرا إلى أنه سيتعلم من هذا الإخفاق الذي لم نكن ينتظره ولا يتوقعه، والخسارة هي خيبة أمل للجماهير التي ساندت المنتخب منذ بداية البطولة.

المغرب يودع أمم أفريقيا

وودّع منتخب المغرب الأول لكرة القدم بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بعد الخسارة من جنوب إفريقيا بهدفين دون مقابل في دور الـ 16، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "لاورينت بوكو".

search