الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:50 م

سيولة مرورية صباحية بشوارع القاهرة والجيزة مع انتشار الخدمات الأمنية

المرور

المرور

عمرو عبد الله

A A

شهدت شوارع محافظتي القاهرة والجيزة صباح اليوم سيولة فى الحركة المرورية، وسط انتشار الخدمات الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية، لتنظيم حركة المرور.

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات متوسطة وتباطؤ في حركة الطرق؛ بسبب زيادة الأحمال على الوصلة المعلقة حتى رمسيس والمتجه من مناطق وسط المدينة إلى مدينة نصر وشارع رمسيس.

كوبري 15 مايو

كما ظهرت كثافات مرورية متوسطة أعلى كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين، بينما توجد سيولة مرورية في شارع بورسعيد بدءًا من نزلة كوبري أكتوبر حتى منطقة الزاوية الحمراء.

جامعة الدول العربية

وظهرت سيولة مرورية في شارع الجامعة العربية، وشارع السودان في الاتجاهين، بينما ظهرت كثافات متوسطة في ميدان الدقي، حيث ارتفعت الكثافات بميدان الجيزة.

وشهد محور 26 يوليو المتجه من المهندسين إلى أكتوبر كثافات متحركة، وكذلك كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدنية، وحالة الحركة في محيط ميدان النهضة، للوصول إلى الإشارة بين السرايات.

كما يشهد شارع فيصل كثافات مرورية تبدأ من محطة المريوطية حتى كوبري فيصل، وأيضا توجد كثافات في شارع السودان حتى جامعة القاهرة.

وكثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظا على سلامة الجميع، حيث قامت الإدارة بحملات الكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية حفاظًا على سلامة الجميع من الخطر.

كما دفعت الإدارة بسيارات الأقوال الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

search