الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:29 ص

إبراهيم حسن: لا تهاون في المرحلة المقبلة.. ودعم الجماهير ضروري

مدير منتخب مصر إبراهيم حسن

مدير منتخب مصر إبراهيم حسن

محمد فتحى

A A

 أكد مدير منتخب مصر إبراهيم حسن أنه لا تهاون في المرحلة المقبلة، معقبا "يجب التكاتف من أجل مصلحة المنتخب خاصة وأن الفراعنة أمامهم مباريات قوية فى التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم التي تستضيفها كندا والولايات المتحدة والمكسيك".

وكشف حسن في تصريحات عبر  برنامج "كان  أبيدجان" الذى يقدمه الإعلامى أحمد عبد الباسط على قناة "سى بى سى"، أن الجهاز الفني يضم سعفان الصغير مدربًا للحراس، وطارق سليمان مدربًا عامًا، ووليد بدر مدير إداري.

مفاوضات مع "الجبلاية"

وكشف أن هناك مفاوضات مع مسئولى الجبلاية  لضم عنصر شاب للجهاز الفني للمنتخب، كي يكون قادرًا في المستقبل، على تولى تدريب الفراعنة.

وشدد على أنه لديه ثقة في الجمهور، مضيفا "المرحلة المقبلة لا تتحمل الأخطاء، فهم يحتاجون المساندة والدعم فقط من جانب الجماهير".

 وأكد أنه سيجلس مع الجهاز الطبي، لمنتخب مصر، لمعرفة هل سيتماشى طريقة تفكيرهم معهم أم لا.

وأوضح "موضوع الأعمار السنية، تحدي صعب  لهم  فهناك لاعبين سيصلون إلى سن الـ36 في بطولة كأس العالم المقبلة، الفترة المقبلة مطلوب  منهم  النزول بالأعمار السنية .

واختتم حديثه قائلا "كل لاعب له احترامه وتقديره وسعداء بوجود لاعب في المنتخب بقيمة محمد صلاح، لا توجد مشكلة لحسام حسن مع  نجم ليفربول ، البعض يريد اختلاق مشاكل".

search